الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب ابو بكر تعقد ندوة حول حماية المستهلك الفلسطيني

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 14:05 )
نابلس - معا - التقت النائب الدكتورة نجاة ابو بكر في جمعية رابعة العدوية بالعشرات من النساء وتحدثت معهم حول ضرورة ترشيد الاستهلاك في المجتمع والمنزل وحماية ودعم المنتج الفلسطيني ومحاربة المنتجات الاسرائيلية ومقاطعتها في ظل عدم وجود رقابة حقيقية عليها وعلى دخولها السوق الفلسطيني.

وتطرقت ابو بكر الى الطرق الغير قانونية التي يقوم بها بعض التجار في تزوير وغسيل وإدخال بضائع المستوطنات الى السوق الفلسطيني حيث يقوم البعض منهم بتزويرها وإدخالها على انها بضائع محلية او اجنبية دون وجود رقابة مناسبة لمحاربة هذه الظواهر الخطيرة ومن المنتجات التي يتم ادخالها البطيخ والشمام والعنب والدجاج واللحوم وغيرها من منتجات المستوطنات.

ودعت ابو بكر الى ضرورة تفعبل تطبيق قانون حماية المستهلك ومحاسبة الذين يتاجرون بأرواح المواطنين اشد حساب والى عدم استغلال المواطنين في شهر رمضان الكريم من خلال رفع الاسعار واحتكار البضائع والمنتجات.

وقالت ابو بكر ان المرأة الفلسطينية موجودة في كل الميادين فهي صانعة القرار السياسي ومربية الاجيال وأيضا صانعة الطعام في المنزل وهي نصف المجتمع وهي التي تنشر الثقافة والفهم والوعي داخل وخارج منزلها ومجتمعها يجب على الجميع احترامها ومساندتها في كل المراحل.