الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم تكرم الشرطة في بيت لحم

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 14:08 )
بيت لحم- معا - كرّمت مديرية التربية والتعليم في بيت لحم صباح اليوم شرطة بيت لحم وذلك خلال زيارة قام بها وفد من التربية والتعليم لمديرية شرطة محافظة بيت لحم.

وذكر بيان صادر عن إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأن المقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة محافظة بيت لحم استقبل صباح اليوم في مكتبه سامي مروة مدير التربية والتعليم وطاقم من المشرفين بمديرية التربية والتعليم، جاء الوفد لتكريم الشرطة على جهودهم في حفظ الأمن والأمان وتنظيم وتأمين إمتحانات الثانوية العامة وتقديم الشكر والتقدير لهم على الجهود الكبيرة التي بذلتها شرطة محافظة بيت لحم خلال فترة الامتحانات ودعم مسيرة التربية والتعليم في مختلف الجوانب المتعلقة بها.

ورحب المقدم علاء الشلبي بالوفد وثمن جهود طواقم التربية والتعليم وما لها من دور مهم في بناء جيل واعي ومثقف مما يساعد في رُقي المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على أن العلاقة ما بين الشرطة ومديرية التربية والتعليم هي علاقة تكاملية ويجب الحفاظ على استمراريتها والتأكيد على التواصل الدائم معها.

وشدد المقدم علاء الشلبي على أن الشرطة والمؤسسة الأمنية ستبقى حامية المشروع الوطني الفلسطيني والعين الساهرة على امن الوطن والمواطن في كل وقت وفي كل مكان.

وفي نهاية اللقاء قدم سامي مروة درع شكر وتقدير مشيداً بأداء شرطة محافظة بيت لحم ممثلة بالمقدم حقوقي علاء الشلبي مدير شرطة المحافظة، حيث عبر عن شكره لشرطة بيت لحم للجهود التي بذلتها في تأمين سير إمتحانات الثانوية العامة لهذا العام دون تسجيل أي خرق أو أي مشكلة تواجه الطلبة أثناء تقديم الامتحانات حيث تمت العملية على أكمل وجه.