السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برج اللقلق يختتم مخيمه الصيفي "طيارة ورق"

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 16:30 )
القدس - معا -اختتمت جمعية ارض الانسان الايطالية بالتعاون مع جمعية برج اللقلق المجتمعي وجميعة الجالية الافريقية وجمعية نور العين والاتحاد النسائي العربي في مدينة القدس المخيم الصيفي "طيارة ورق" على ارض جمعية برج اللقلق بمشاركة 500 طفل مقدسي من الجمعيات الشريكة في تنفيذ مشروع المخيمات الصيفية التابعة للجمعية.

وانطلقت فعاليات المخيم الصيفي الممول من خلال الاتحاد الاوروبي عبر مؤسسة ارض الانسان الايطالية على مسرح جمعية برج اللقلق بكلمة ترحيب من خلال مشرف المخيم في الجمعية نهاد زغير الذي رحب بالمخيمات الصيفية الشريكة التي حضرت للاستمتاع والمشاركة في حفل الختام الخاص بمخيم طيارة ورق.

وتميزت فقرات الحفل الختامي بألعاب "التيلي ماتش" المتنوعة التي ادارها مرشدو جمعية برج اللقلق علاء جمجوم واحمد حمو لاكثر من 200 طفل شاركوا في الالعاب المختلفة فيما قامت فرقة نعنع وميرامية بتقديم عرض مسرحي فكاهي للاطفال مع الالعاب البهلوانية والاستعراضية والرسم على الوجوه.

وبعد انتهاء الفقرات الجماعية توجه الحضور كافة إلى متابعة الفترات التي تدرب عليها الاطفال في مخيماتهم الصيفية حيث شارك في العروض وتقديم الفقرات اكثر من 200 طفل كلا قدم عرضه الخاص الذي تدرب عليه خلال فترة المخيم الصيفي، فمنهم من قدم عرض دبكة شعبية ومنهم عرض مسرحي وعروض غنائية ودراما ورقصات شعبية والعديد من الفترات المسلية والممتعة التي استمرت لاكثر من ساعة ونصف من العروض المتواصلة.

وفي نهاية المخيم الصيفي تناول الاطفال الوجبات الخاصة بهم خلال اطلاعهم على اهم واجمل المنتجات التي تم صنعها خلال فترة المخيم الصيفي وكذلك الطيارات الورقية التي قاموا بصناعتها في مخيماتهم الصيفية.

وانتهى اللقاء بكلمة شكر من مدير جمعية برج اللقلق لجميع الحضور والمشاركين في العروض من المؤسسات الشريكة ومؤسسة ارض الانسان المتبنية للحدث