السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحارس حسين ابو قلبين والمهاجم بهاء علقم في صفوف نسور الجبل

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 18:54 )
القدس - معا - الناطق الأعلامي - محمد عبيدات : اعلن المدير التنفيذي لنادي جبل المكبر المقدسي القعقاع بكيرات عن ضم الحارس حسين ابو قلبين ، والمهاجم بهاء علقم .

وجاء انتقال اللاعبان من نادي أنصار القدس إلى نادي جبل المكبر المقدسي و باتفاق داخلي بين أدارة الناديين في ظل العلاقات الحميمة التي تجمع الناديين ، وفي ظل سعي أداره جبل المكبر لبناء فريق مقدسي شاب .

وقد أثنى مدرب الحراس في الطاقم الفني للنسور الكابتن يوسف عليان المنضم حديثاً للكادر الفني في الفريق على مستوى الحارس وتوقع له بالنجاح والتميز ، وبدوره عبر ابو قلبين عن سعادته بالانضمام لصفوف النسور وأن حلم اللعب في دوري المحترفين قد تحقق ويحتاج للمزيد من الجهود .

كما تم التوقيع مع المهاجم بهاء علقم ليكون احد الخيارات الهامه للكابتن خضر عبيد في تعزيز القدره الهجومية للفريق وفي ظل الإمكانيات الرائعه التي يمتلكها اللاعب

وتميزه بالموسم الماضي في دوري الاحتراف جزئي مع ناديه السابق حيث سجل أهداف حاسمه وقاتله ، ويعتبر المهاجم بهاء من خيره المهاجمين المقدسيين ذو الخبره والأدب ، وتمنى المدير التنفيذي للنادي القعقاع بكيرات النجاح والتوفيق له وتقديم كل ما لديه لخدمه النسور ، كما عبر اللاعب عن سعادته بالانضمام للنادي المقدسي جبل المكبر ووعد بتحقيق إنجازات كبيره مع النادي .