السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبل المكبر يفسخ عقود اسلام البطران و نصار و طومار

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 17:29 )
القدس - معا - الناطق الأعلامي - محمد عبيدات : اعلن الجهاز الفني والإداري لنادي جبل المكبر المقدسي فسخ عقد اللاعب مؤيد طومار بسبب توجه اداره نادي بيت أمر والقوى السياسية للحفاظ على لاعبهم والحفاظ على المؤسسة ، ونزولاً عند رغبه الأطراف ونتيجه الضغوطات تم تحرير اللاعب وإرجاعه إلى ناديه الأم بيت أمر ، والحفاظ على العلاقات الاخويه بين الأنديه ، وفي نفس السياق ونتيجه تقدم نادي شباب يطا الشقيق بشكوى حول قانونيه عقد اللاعب اسلام البطران وعدم مقدرته على المشاركة مع فريق النسور في كأس الشهيد ابو عمار فقد تم فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي وإرجاع الاعب على ملاك نادي شباب يطا ، ثم تقدم اللاعب مؤيد نصار بطلب فسخ عقده مع الفريق نتيجه ظروف عائليه خاصه باللاعب وخارجه عن إرادته .

وقد تقبلت الاداره رغبه اللاعب في فسخ عقده وتمنت التوفيق له ولزملائه طومار والبطران في مسيرتهم الرياضيه ، وشكرتهم على جهودهم مع ناديهم جبل المكبر .

، وتقدم اللاعبون الثلاثه بالشكر الجزيل لنادي جبل المكبر وان المكبر فريق كبير وأي لاعب يتمنى اللعب في فريق عملاق بحجم نادي جبل المكبر المقدسي .

وأوضح المدير التنفيذي للنادي القعقاع بكيرات أن تحرير اللاعبين جاء بناءً على رغبتهم ورغبه أنديتهم وكذلك حرص نادي جبل المكبر المقدسي على علاقه

طيبه مع كل الانديه الفلسطينية ، واستمرار مبدأ التنافس الشريف بين الفرق الفلسطينية .