الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله تستكمل مشروع التسمية والترقيم

نشر بتاريخ: 11/07/2013 ( آخر تحديث: 11/07/2013 الساعة: 18:01 )
رام الله - معا - قامت لحنة التسمية والترقيم في بلدية رام الله بجولة ميدانية لضاحية الريحان والحي الدبلوماسي في مدينة رام الله للاطلاع على التوسع العمراني في المدينة بهدف استكمال مشروع التسمية والترقيم.

وجاءت الجولة الميدانية تنفيذا لقرار اللجنة التي تضم كلا من أعضاء المجلس البلدي سامح عبد المجدي نائب رئيس البلدية، وعلاء ابو عين وحسن ابو شلبك ونجمة غانم وفيصل درس وعمر عساف، ومن أعيان المدينة كلا من ليزا تراكي وعيسى شحادة وعدنان فرمند وسيمرة حليلة وسيمر حشمة ومحمد المطور وغسان عبد الله ونائلة رباح ويوسف فرحات، ومن وزارة الحكم المحلي حنان امسيح، في اجتماعها الاول القيام بزيارات ميداني للأحياء الجديدة في المدينة من اجل استكمال أعمال التسمية والترقيم.

وفي ذات السياق تواصل طواقم بلدية رام الله عملية الترقيم الداخلي للمنشآت والمساكن بهدف توفير عنوان محدد لكل منشأة او مسكن، حيث بلغت نسبة الترقيم إلى اكثر من 60% من مجمل الوحدات السكنية والمنشآت في المدينة.

وكانت توجهت بلدية رام الله الى المواطنين من خلال رسائل توعوية الى الحفاظ على سلامة لوحات الترقيم الداخلي التي تتيح المجال للمواطنين بالحصول على عناوين محدد وفق المعايير الدولية.

وفي إطار قريب، تقوم طواقم من بلدية رام الله أيضا بزيارات ميدانية على مساكن المدينة لتحديث بيانات الساكنين فيها من عنوان ورقم للهاتف لعمل قاعدة بيانات عالية الدقة للتواصل مع المواطنين والمستفيدين من خدمات البلدية.