الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمشاركة ستة وعشرين شركة: استمرار التحضيرات استعداداً لتنظيم معرض اكسبو هوم الثاني

نشر بتاريخ: 23/04/2007 ( آخر تحديث: 23/04/2007 الساعة: 20:16 )
رام الله- معا- أعلنت شركة إكسبو وركس بلس (Expo Works+) أن التحضيرات والاستعدادات النهائية جارية لإقامة المعرض السنوي الثاني للآثاث المنزلي وكمالياته 2007 إكسبو هوم بلس (Expo Home+) والذي من المقرر تنظيمه ما بين 28 نيسان الحالي وحتى الأول من أيار المقبل يومياً مابين الحادية عشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، في قاعات سليم أفندي في متنزه بلدية البيرة.

وأوضح عماد دواني المدير العام لشركة إكسبو وركس بلس أن الاستعداد للمعرض الذي يقام برعاية رئيسة وحصرية من البنك الإسلامي العربي، باتت شبه جاهزة و أنه يتم البدء ببناء أجنحة المعرض لست وعشرين شركة موزعة في ثلاثة طوابق.

وقال "إن هذه الاستعدادات تشمل كل ما يتعلق بالمعرض من حملة إعلامية ومطبوعات ولوحات إعلانية، وإعلانات يومية في الصحف والإذاعات المحلية على مستوى الضفة الغربية، ومناطق الـ 48، إضافة إلى بناء أجنحة المعرض، وتصميم خاص ببعض الشركات العارضة".

وذكر أن المعرض الذي يقام بصناعة وطنية مئة بالمئة، يتخلله عروضاً مغرية وأسعاراً تفضيلية، وفعاليات فنية، إضافة إلى هدايا قيمة ومنشورات من شأنها تعريف المستهلك الفلسطيني بالصناعة الوطنية، والشركات العاملة في مجال التجهيزات المنزلية بأنواعها.

ودعا جميع الموظفين والمقبلين على تأسيس منزل الزوجية، أو تجديد منازلهم زيارة المعرض والاستفادة من العروض الحصرية والأسعار التفضيلية الخاصة بالمعرض.

ومن الجدير ذكره أن المعرض ينظم للسنة الثانية على التوالي نتيجة للنجاح الكبير الذي حققه العام الفائت بمشاركة أكثر من ثلاثة وعشرين شركة، وحضور نحو تسعة آلاف زائر، وقد فاقت مبيعاته المليون شيكل، لا سيما وأن المعرض يدعم الاقتصاد الفلسطيني، ويعتبر فرصة هامة للترويج وتسويق معروضات الشركات المشاركة، وهو فرصة هامة للناس أيضاً ليتمتعوا بالتسوق في مكان واحد، والاستفادة من العروض المتنوعة وبأسعار تفضيلية.