الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

توقيع اول اتفاقية ايجار ضمن مشروع المباني الصناعية باريحا

نشر بتاريخ: 13/07/2013 ( آخر تحديث: 13/07/2013 الساعة: 14:19 )
اريحا - معا - وقعت شركة تطوير مدينة أريحا الزراعية الصناعية يوم الأربعاء الموافق أول اتفاقية تأجير مبنى صناعي وأرض ملحقة ضمن المرحلة الاولى من مشروع المباني الصناعية بحضور السفير الياباني لدى دولة فلسطين.

ويأتي توقيع هذه الإتفاقية بعد استكمال انشاء البنية التحتية وبمواصفات عالمية لإستقبال المستثمريين داخل المنطقة وبالتزامن مع بدء أعمال إنشاء المباني الصناعية.

وتم خلال الفترة الماضية توقيع 24 مذكرة تفاهم مع المستثمرين المهتمين بانشاء مصانع زراعية صناعية، وصرح المدير العام المهندس نضال ابو لاوي ان الشركة بصدد توقيع عدد من عقود الايجار خلال الفترة القادمة.

ومن الجدير ذكره انه تم توقيع مذكرة تفام ما بين الاتحاد العام لنقابات العمال وشركة اريحا لتطوير المدن الصناعية وذلك في اطار الشركة المساهمة في تطوير المجتمع المدني ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية ودعم القطاعات المختلفة بما في ذلك قطاع المرأة، وقام بتوقيع الاتفاقية عن الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، الامين العام للاتحاد شاهر سعد الذي صرح بان هناك تفاهمات مع شركة اريحا لتطوير المدن الصناعية من اجل تحفيز الستثمرين داخل المنطقة لتشغيل أيدي عاملة من النساء بنسبة اكبر وتوفير الخدمات المختلفة داخل المدينة الصناعية وبما يؤمن لقطاع العمال احتياجاتهم بما ذلك مركز تدريب وخدمات اجتماعية وعيادة صحية وسكن للعمال.

واكد المهندس نضال ابولاوي ان الشركة تهدف للوصول بمدينة اريحا الصناعية الى وضع نموذجي من خلال العمل بناء على المواصفات العالمية وتوفير كافة الاحتياجات المطلوبة وتسعى الشركة للعمل مع كافة الاطراف سواء السلطة الوطنية الفلسطينية او الدول المانحة او اطراف المجتمع المحلي لتحقيق ذلك وان هناك تجاوبا كبير من هذه الاطراف لانجاح المدينة التي وصل العمل فبها الى مراحل متقدمة.