الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعليق العمل في المستشفى الأهلي بالخليل

نشر بتاريخ: 13/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 09:17 )
الخليل - معا - أعلنت نقابه العاملين في المستشفى الأهلي التابع لجمعيه أصدقاء المريض في الخليل البدء بالإجراءات التصعيديه وذلك احتجاجا على عدم تلقي الموظفين رواتبهم للأشهر الثلاثة الاخيرة.

وبين الدكتور يوسف التكروري رئيس النقابة أن الموظفين يعانون الأمرين نتيجة عدم تلقيهم لرواتبهم وقد انعكس ذلك بشكل سلبي على وضعهم الاجتماعي والإنساني، حتى أن بعضهم أصبح لا يستطيع الوصول إلى مكان العمل لأنه لا يملك أجرة الطريق، والمعظم لا يستطيع توفير متطلبات الحياة اليومية خاصة مع حلول شهر رمضان الكريم.

وأشار التكروري أن الأزمة المالية لم تؤثر على مستوى الخدمة المقدمة للمرضى في كافة أقسام المستشفى حيث ان الموظفين من الكوادر المميزة وقدم اعتذاره للمرضى والمراجعين لعدم تقديم الخدمة لهم اثناء فترة التعليق التي ستستمر على مدار الاسبوع وبشكل تصاعدي، مؤكداً ان الحالات الطارئة هي فقط التي سيتم التعامل معها وقدم شكره الجزيل لجميع الموظفين لصبرهم والتفافهم حول النقابة.

ولفت وائل عمرو رئيس نقابة العاملين في القطاع الصحي الخاص الانظار الى خطورة الوضع وانعكاساته السلبية على الموظفين بشكل خاص و المؤسسة يشكل عام، وقال "نحن ندق ناقوس الخطر ونناشد أصحاب الضمائر الحية التدخل لحماية هذا الصرح الطبي من الانهيار".