الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تعقد ورشة العمل الثانية حول الخطة الاستراتيجية

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 10:53 )
جنين- معا- عقدت بلدية الزبابدة ورشة العمل الثانية بخصوص الخطة الاستراتيجية للبلدة للاعوام من 2013 – 2016 بحضور ممثلين من مكتب ابعاد الاستشاري ومشاركة واسعة من ابناء البلدة الذين شاركوا في اللجان المختلفة لاعداد الخطة في كافة المجالات.

ورحب المهندس مطيع دعيبس رئيس بلدية الزبابدة بالحضور شاكرا لهم تعاونهم في انجاز الجزء الاكبر من الخطة ومقدما عرضا سريعا حول اهم المشاريع التي اخرجتها اللجان المختلفة خلال مراحل اعداد الخطة الاستراتيجية مؤكدا على ضرورة متابعة الجميع خلال مراحل تنفيذ الخطة في الاعوام المقبلة.

وقدم المهندس داود شاهين رئيس قسم الهندسة في بلدية الزبابدة عرضا حول مراجعة الاهداف والمشاريع المقترحة وتحديدها بشكل نهائي قبل ان يوزع الحضور الى اربعة لجان كل في مجال عمله من البنية التحتية والمجال الاقتصادي والاجتماعي والحكم الرشيد حيث ناقشوا توصيف المشاريع المقترحة بكافة الجوانب وقدموا الملاحظات عليها لاقرارها بالصورة النهائية.

وقد شكر د. مازن حشوة من مكتب ابعاد الاستشاري الذي ادار الورشة الجميع على تعاونهم في انجاز الخطة متمنيا الاستمرار في التعاون لما فيه مصلحة الزبابدة وتحقيق الرؤية التي وضعها المشاركون في الورشة الاولى وهي "بلدة حضارية نموذجية تتميز بتعاون وعطاء وانتماء مواطنيها، خضراء ونظيفة وامنة، محافظة على نسيجها الاجتماعي والاخوي، مزدهرة بمؤسساتها وبمجتمعها المدني".