الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشيخ محمد الكيلاني مديرا لاوقاف جنين

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 11:47 )
جنين- معا - تسلم اليوم الشيخ محمد الكيلاني ادارة مديرية اوقاف محافظة جنين خلفا للشيخ حسن شحادة الذي انتقل لمقر الوزارة.

ونقل الكيلاني بعد اتمام عملية الاستلام واجتماعه بموظفي المديرية تحيات الدكتور محمود الهباش وتبريكاته بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم داعيا بالخير والسلامة للجميع، والصيام المقبول، والذنب المغفور.

وقال اننا جنود في خدمة الوطن ووزارة الاوقاف وسنعمل جاهدين كل في موقعه على خدمة رسالة وزارة الاوقاف.

مضيفا ان العمل في وزارة الاوقاف وما يتعلق بها من المساجد، والاراضي الوقفية، ودور القران الكريم والوعظ والارشاد لا يضاهيها عمل ومن عمل بما يتوافق مع الكتاب والسنة فقد حاز خير الدنيا والاخرة، ونال مرضات ورضوان الله عز وجل.

وقال اننا نتطلع الى مستقبل وضاء، كله خير وعمل جاد لخدمة رسالة الاسلام ورسالة الاوقاف ، ونتطلع الى غد مشرق في تحسين الاستثمارت الوقفية، وتعميم ثقافة حفظ القران والسنة النبوية، وتنظيم العمل الاداري، وسيتم وضع الخطط الطموحة من اجل النهوض بالعمل ومخرجاته وزيادة التعاون مع المواطنين ومؤسسات المجتمع المحلي.

وتابع القول اننا سنعمل بروح الفريق الواحد، ولا سبيل للنهوض بالعمل الا بالاخلاص وعقد النية الصادقة على خدمة رسالة الاسلام ، والعمل المتواصل من اجل اعلاء صرح وطننا الغالي واهداف وزارة الاوقاف، وهو ليس طريقاً إلى ثواب الآخرة فحسب، بل هو طريق إلى تقدم الإنسانية، وهو سرُّ كل تطور يشهده البشر، فالاخلاص طريق للتوفيق في كل جانب من جوانب الحياة ولاينحصر في جانب دون اخر، ولذا فان الاتقان ودقة الانجاز في الاعمال والاخلاص في المسؤوليات بعيدا عن التراخي سيكون قاطعا بنجاحنا بعون الله تعالى.

وانتهز الكيلاني هذه المناسبة بتوجيه التبريكات للمواطنين بحلول شهر رمضان الخير والبركة داعيا لتعظيم الشهر وحرمته ، والى التجار بضرورة التقيد بالاسعار وعدم رفعها واحتكار السلع. متمنيا للجميع الصحة والسلامة وان يخرجوا من مدرسة رمضان وتكون ذنوبهم مغفورة ومعتوقين من النار.