الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تغلب نادي كفر ثلث لكرة الطائرة على فريق اماتين بمباراة ودية

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 14/07/2013 الساعة: 17:37 )
قلقيلية - معا - اللجنة الاعلامية:ضمن النشاطات الرمضانية اليتي يقيمها نادي كفر ثلث الرياضي تمكن نادي كفر ثلث للكرة الطائرة من الفوز على فريق اماتين الرياضي في مباراة ودية جرت على ملاعب مدرسة حطين بنتيجة ثلاثة اشواط مقابل شوطين وتميز الفريقين بلمسات من الفنية الرائعة والضربات الساحقة .

الشوط الاول :
ظهرت الندية والهجمات المتبادلة من كلا الفريقين وقد حسم اماتين نتيجة الشوط ب 28-26واستمرت سيطرة نادي اماتين بالشوط الثاني بتغلبه بنتيجة 25-18 .

اما الشوط الثالث فقد كانت النتيجة مغايره فقد اعاد كفر ثلث بتغيير خططه ليحسم الشوط ب25-19 الشوط الرابع بدا الاصرار واضحا لكفر ثلث على حسم النتيجة لصالحة ب25-21 اما الشوط الخامس استغل نادي كفر ثلث تفوقه بالشوطين الثالث والرابع ليستمر بتفوقه ويحسم الشوط بفارق مريح بنتيجة 15-5.

وتميز من فريق اماتين الرياضي كل من اللاعبين عادل محمود غانم وفادي عمر صوان وبهاء خليل اما من نادي كفر ثلث فقد تميز كل من مصعب شواهنة واسامة ابو الرز و"العصفور "ضياء شواهنه وحظي اللقاء بحضور جماهيري من كافة فعاليات البلدة .

ويدعوكم نادي كفر ثلث اليوم الاحد لمتابعة لعبة كرة القدم بين فريقي كفر ثلث ونادي راس عطية على ملاعب مدرسة حطين الساعة التاسعة والنصف مساء