الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة الهدى للمحروقات تقيم إفطارا رمضانيا لموظفيها

نشر بتاريخ: 14/07/2013 ( آخر تحديث: 15/07/2013 الساعة: 08:44 )
رام الله - معا - أقامت شركة الهدى للمحروقات، اليوم، افطارها الرمضاني السنوي، والذي تقيمه في كل عام تكريما لموظفيها بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وذلك بحضور أكثر من 200 موظف.

وأقيم الإفطار بحضور جميع موظفي الشركة ومدرائها واشتمل على نشاطات اجتماعية تم من خلالها تعزيز التواصل بين الموظفين، وعقد الإفطار في مطعم وكوفي شوب الريف الكائن في مدينة رام الله.

وجاء هذا الإفطار بتنظيم من الدائرة الإجتماعية التابعة للشركة ، حيث يعتبر هذا الإفطار من الأنشطة الأساسية التي تعكف الشركة على عقده سنويآ لموظفيها.

من جانبه رحب مؤسس شركة الهدى للمحروقات ورئيس مجلس إداراتها طارق النتشة بالحضور، وشكرهم على جهودهم في إنجاح عمل الشركة، وشدد على أهمية عقد مثل هذه اللقاءات والإفطارات التي تهدف الى توسيع العلاقات الإجتماعية وتعزيز أواصر التواصل بين مختلف الأفراد في كافة فروع الشركة المنتشرة في أرجاء الضفة الغربية.

وأضاف النتشة أن الشركة تعمل ومنذ بداية تأسيسها على إحياء مثل هذه الإنشطة بهدف اللقاء بكافة موظفي الشركة الذين إعتبرهم بأنهم نواة الشركة وسر نجاحها.

وتوجه النتشة بالشكر الجزيل لكافة موظفي الشركة على كل ما حققوه خلال الأعوام السابقة، متمنياً إستمرار مسيرة النجاح في المرحلة القادمة عبر الحفاظ على روح العائلة الواحدة وفريق العمل الموحد التي سادت بين الموظفين والعاملين في شركة الهدى منذ إنطلاقتها الأولى.

يذكر أن شركة الهدى للمحروقات أصبحت من الشركات الطليعة والرائدة في فلسطين في مجال المحروقات ويعود فضل تأسيسها الى طارق النتشه والى وقفة عمه فاروق الشامي الذي يلقب برجل الأعمال العربي الأول في أمريكا الذي إستند اليه النتشة على كل المستويات حتى وصلت الشركة الى هذا المستوى من التميز والتطور في كافة الخدمات التي تقدمها الى الجمهور.