الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القبض على أفعى اقتحمت مركبة عمومي في بيت لحم

نشر بتاريخ: 15/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 08:56 )
بيت لحم - معا - تمكنت طواقم الانقاذ في مديرية الدفاع المدني في محافظة بيت لحم بعد ظهر اليوم، من القبض والإمساك على افعى كانت داخل مركبة عمومي حضر بها السائق لمديرية الدفاع المدني في المحافظة.

وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الدفاع المدني ان سائق المركبة توجه لمقر مديرية الدفاع المدني وأبلغ عن وجود أفعى في منطقة المحرك بالمركبة أثناء سيره بمركبته وهي من نوع سكودا على الشارع الرئيس القريب من المديرية وعلى الفور قام الطاقم بتفقد المركبة ووضع حواجز وعوائق بجانب المركبة للحيلولة دون هروبها ومن ثم محاصرتها والامساك بها وتأمين المركبة.

ومن جهته أهاب مدير الدفاع المدني في محافظة بيت لحم الرائد خليفة التلاحمة بالمواطنين ضرورة الابلاغ فوراً في حال تعرض حياتهم للخطر والاستعانة بالدفاع المدني ليعمل ضمن الأسس المهنية والعلمية والكفاءة العالية في التعامل مع الاخطار وحالات الطوارئ.

وكما أهاب بالمواطنين القاطنين في المناطق الريفية إزالة الأعشاب اليابسة القريبة من مناطق سكنهم ونكش الحدائق والمساحات المزروعة بالأشجار والتخلص من أية حجارة أو أنقاض تسمح بمبيت الأفاعي فيها ورشها بالمواد الطاردة للزواحف.