الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الصيادلة تعلن اضراباً جزئياً لمدة ساعة يوميا ابتداء من اليوم كخطوة أولى للإحتجاج على الفلتان الأمني

نشر بتاريخ: 24/04/2007 ( آخر تحديث: 24/04/2007 الساعة: 15:13 )
بيت لحم- معا- أعلنت نقابة صيادلة فلسطين في المحافظات الجنوبية بغزة, اضراباً جزئياً لمدة ساعة يوميا ابتداء من اليوم الثلاثاء, كخطوة أولى للإحتجاج على ظاهرة الفلتان الأمني.

وفي ذات السياق, استنكرت نقابة الاعتداء على الزميل الدكتور جمال الدشت ونجله إبراهيم وإصابتهما من قبل مسلحين مجهولين وسرقة سيارتهما أثناء سيرهما على الطريق الساحلي, مساء أمس الاثنين.

وتمنت النقابة, في بيان وصل "معا" نسخة منه, الشفاء العاجل للدكتور جمال ونجله إبراهيم, محملة مسؤولية هذا العمل الذي وصفته بـ"الجبان" لحالة الفلتان الأمني, وخذراً من عواقبها مرارا وتكرارا وأثرها السلبي على كل مكونات المجتمع الفلسطيني.

وأكدت النقابة أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الزملاء الصيادلة لمثل هذه الاعتداءات, مطالبة كافة الجهات الرسمية وعلى رأسها مكتب الرئيس ورئاسة الوزراء ووزارة الداخلية والأجهزة الأمنية بالوقوف عند مسؤولياتها, والأخذ بزمام الأمور لوضع حد لحالة الفوضى والفلتان الأمني المستشرية هذه الأيام قبل أن تتدهور الأمور وتصل إلى مرحلة اللاعودة, على حد تعبيرها.

وأهابت النقابة بكافة النقابات ومؤسسات المجتمع المدني والشارع الفلسطيني للوقوف صفا واحدا ضد الفوضى والفلتان الأمني الخارجة عن عادات وتقاليد المجتمع الفلسطيني, والتي تسيء إلى القضية المشروع الوطني, كما جاء في البيان.