الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي بقلقيلية يعقد ندوة دينية في الشرطة

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 13:39 )
قلقيلية - معا - نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني ندوه دينية في شرطة محافظة قلقيلية حول فضائل شهر رمضان المبارك واطاعة ولي الامر حاضر في الندوة مدير الاوقاف والشؤون الدينية في قلقيلية عبد الحكيم الديك والمقدم رباح زيدان مدير التوجيه السياسي وبحضور مدير المركز الرائد سميح نزال.

وقام بإفتتح الندوة زيدان، شاكرا مديرية الاوقاف ومديرها عبد الحكيم الديك على هذا التعاون، موضحا ان هذه الندوة تأتي ضمن برنامج تثقيفي ديني مستمر طيله ايام شهر رمضان المبارك يستهدف كافة ابناء المؤسسة العسكرية والامنية.

بدوره، قام بشكر الشيخ الديك هيئة التوجيه القائمين على هذا البرنامج التثقيفي وعلى اتاحة الفرصة للجلوس امام هذه الوجوه الكريمة موجها التهاني والتبريكات للقياده الفلسطينية وعلى راسها الرئيس ابو مازن والى الشعب الفلسطيني والعالم الاسلامي بمناسبة حلول الشهر الكريم.

وقدم الشيخ شرحا وافيا عن شهر رمضان وفضل صيامه وقيامه، موضحا انه محطة هامة من المحطات المركزية ووقفة سنوية مع الله، تزود النفس بالايمان والطاعة والصبر وتحمل الصعاب.

واشار الشيخ ان الدين حث على اطاعة أولي الأمر والسمع والطاعة وتحريم الخروج عليهم ونزع الطاعة عنهم ما دامو لم يخرجو عن دائرة الإسلام وأن المجتمع المسلم يهدف بتوجيهاته واعماله الى اقامة المجتمع الامن المتآلف وشرع الاداب والاخلاق التي تضمن تحقيق هذه المطالب.