الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية الحكم المحلي تعقد اجتماعا لرؤساء ومحاسبي مجالس الخدمات

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 15:32 )
سلفيت - معا - عقد في مديرية الحكم المحلي في محافظة سلفيت اجتماع لرؤساء ومحاسبي مجالس الخدمات المشترك في المحافظة وذلك بمشاركة مدير عام الموازنات في وزارة الحكم المحلي غسان دراغمه.

وتناول الاجتماع الاوضاع العامه التي تعانيها مجالس الخدمات المشتركه وتحديدا بما يتعلق بانجاز وعمل موازنات للمجالس المشتركه، واكد غسان دراغمه ان مبدا عمل الموازنات هي الاستمرارية في عملها وتنطلق من قدرة الهيئات المحلية والمجالس على تغطية نفقاتها من ايراداتها.

واكد دراغمه على ضرورة ان تقوم الهيئات المحلية بتفعيل ادائها وتطوير خدماتها في ما يصب بالمصلحه الوطنية.

بدوره، اكد عبد الكريم سعيد مدير عام مديرية الحكم المحلي في سلفيت ان هذه اللقاءات تندرج في اطار خطة المديرية لتفعيل واقع الاداء للهيئات المحلية ومجالس الخدمات، مطالبا بضرورة وضع خطه عمل استراتيجية توضح معالم عملها للمرحله القادمة من خلال الاعتماد على نفسها.

وابدى العديد من رؤساء المجالس ارتياحهم لعقد اللقاء، مؤكدين على ضرورة وضع خطط عمل مستقبلية قادرة على خدمة المواطن الفلسطيني ضمن هيئته المحلية.

وشارك في اللقاء رؤساء مجالس خدمات شرق سلفيت عصام ابو يعقوب واياد سلامه رئيس مجلس خدمات النفايات الصلبة ورئيس مجلس خدمات غرب سلفيت ابراهيم عبد السلام وممثلين عن مجلس خدمات جنوب سلفيت.