الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من غرفة تجارة وصناعة جنين يزور مقر مديرية شرطة المحافظة

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 15:37 )
جنين - معا - زار وفد من غرفة تجارة وصناعة جنين مساء أمس مقر مديرية شرطة محافظة جنين في إطار التعاون المشترك الذي تسعى من خلاله الغرفة التجارية نحو زيادة أواصر الثقة و العمل المشترك بين المؤسسات الأمنية و الإقتصادية لتطوير المحافظة على كافة الأصعدة.

الغرفة التجارية وخلال الزيارة أشادت بالجهود البناءة التي تبذلها المؤسسة الأمنية الفلسطينية للحفاظ على الأمن والإستقرار الذي يعد ركيزة أسياسية في أية عملية تنموية، وضرورة ملحة لجلب استثمار فاعل في المحافظة يمكنه أن يخلق فرص عمل جديدة ويدفع عجلة التقدم في هذه المحافظة إلى الأمام.

علي بركات رئيس الغرفة التجارية شكر مديرية الشرطة في المحافظة على كافة الجهود المبذولة في سبيل تحقيق الأمن والسلامة العامة للمواطنين سواءا كان ذلك بتنظيم حركة المرور وضبطها بالقوانين والأنظمة المشرعة أو من خلال ضبط السلوك المجتمعي بحمايته من الآفات التي تحيط به وينعكس أثرها على المجتمع بأسره.

المقدم علي بحيص مدير شرطة المحافظة شكر الغرفة التجارية على جهودها في تطوير الأوضاع الإقتصادية في المحافظة و على سعيها نحو التواصل الدائم مع المؤسسات الفاعلة وأكد على أن المؤسستين الأمنية والإقتصادية لا ينفصلان بأي حال من الأحوال ولابد من بذل مزيد من الجهود نحو تطوير أوضاع المحافظة اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا، وذلك لا يتحقق إلا بالتعاون بين كافة المؤسسات الفاعلة وبتقاسم الأدوار كل حسب تخصصه.

وكرمت الغرفة التجارية خلال زيارتها مدير شرطة المحافظة، مدير شرطة المدينة، مدير شرطة المرور ومدير مكافحة المخدرات في المحافظة.