الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس ادارة مصنع الصفا يلتقي محافظ نابلس

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 15:31 )
نابلس- معا - استقبل محافظ نابلس اللواء جبرين البكري في مقر المحافظة اليوم رئيس واعضاء مجلس ادارة مصنع الصفا لمنتجات الالبان، وذلك من اجل مناقشة التقرير الربعي للمصنع.

في بداية الاجتماع رحب المحافظ برئيس وأعضاء مجلس ادارة مصنع الصفا وقدم لهم التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، مشيدا بجهود المجلس الذي ساهم في النهوض بأوضاع المصنع من خلال الارتقاء بنوعية وكمية المنتج وتصويب اوضاع المصنع ماليا واداريا، مشيرا الى ان هناك بعض القضايا التي تحتاج الى نقاش ومنها موضوع توريد الحليب من قبل المزارعين.

ونوه ان هناك قرارا من وزير الاوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش بتشكيل مجلس ادارة جديد لمصنع الصفا، متمنيا ان يراكم المجلس الجديد على ما حققه المجلس القديم من انجازات.

من جهته تحدث رئيس مجلس ادارة مصنع الصفا جمال القاسم مقدما له التهنئة بشهر رمضان الفضيل مبديا شكره وتقديره لمحافظ نابلس على الدعم والمساندة الذي قدمته المحافظة ممثلة بالمحافظ وكادر المحافظة والتي كان لها دورا فعالا في استنهاض اوضاع المصنع.

واوضح ان موضوع توريد الحليب قد تم مناقشته في اطار مجلس الادارة وقد تم التوصل الى اتفاق بشأنه يقضي بتوريد الحليب بشكل منتظم وحسب الاحتياج ، آخذين بعين الاعتبار الزيادة في الانتاج خصوصا في شهر رمضان المبارك.

واشار رئيس مجلس الادارة الى قرار وزير الاوقاف والشؤون الدينية الدكتور محمود الهباش بتكشيل مجلس ادارة جديد لمصنع الصفا برئاسة محمد سامح طبيلة رئيس لجنة زكاة نابلس، ليحل محل المجلس القديم الذي تسلم الادارة لفترة انتقالية مؤقتة هدفها انعاش المصنع وإخراجه من ازمته، منوها الى اصرار وزير الاوقاف على استمرارية دور محافظة نابلس في مجلس الادارة الجديد لدورها الايجابي في المجلس السابق.