الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعشيب وتجهيز استاد بلدية يطا الدولي حتى نهاية العام

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 22:14 )
الخليل - معا - عبد العزيز ابو فنار: ضمن الجولات المكوكية التي قام بها المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية استقبل رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بدار البلدية، وفدا من المجلس الاعلى للشباب والرياضة واللجنة الأولمبية ضم كل من: مساعد الامين العام للمجلس الاعلى للشباب والرياضة منذر مسالمه، ومدير مكتب رئيس اللجنة الاولمبية معروف شطارة، ومدير الانشاءات في المجلس الاعلى م. الياس دعيق.

جاءت هذه الزيارة لبحث اخر المستجدات المتعلقة في مشروع استاد بلدية يطا الدولي ولوضع النقاط على الحروف للبدء بتنفيذ المشروع بشكل كامل وذلك ضمن الجهود المشتركة التي تبذل بين بلدية يطا ونادي شباب يطا والمجلس الاعلى للرياضة والشباب واللجنة الاولمبية.
وكان في مراسم استقبال الوفد بجانب مخامرة، رئيس نادي شباب يطا نضال الهدار وعدد من اعضاء الهيئة الادارية للنادي، ومدير الكرة زهير ابو طه، وعدد من اعضاء البلدية، والطاقم الهندسي للبلدية.
|228985|
بدوره رحب مخامرة بالوفد الضيف معربا عن استعداده التام في عمل المطلوب لاستكمال المراحل المتبقية من استاد البلدية، وذلك تنفيذا لوعد رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية واتحاد القدم اللواء جبريل الرجوب في اكمال مشروع استاد بلدية يطا ، مضيفا بان اللواء الرجوب اذا قال فعل واذا وعد أوفى.

واشار مخامره بأن الاستاد يعتبر من أول الملاعب على مستوى المحافظات الشمالية وما يزال ينتظر ان يكسى بحلته الخضراء وأضوائه الكاشفة حتى يكون متنفسا رياضيا لمحافظة الخليل عموماً ومدينة يطا خصوصاً، موضحاً بانه تم توسعة الاستاد حسب موصفات الفيفا.

من جانبه نقل مسالمه تحيات اللواء جبريل الرجوب إلى الإخوة في بلدية يطا والنادي، مؤكدا ان استاد البلدية على سلم اولويات المجلس الاعلى لأنه استاد دولي بإمتياز، مشيرا بانه سيتم العمل فيه حتى نهاية العام من تعشيب وتجهيز كامل ليكون جاهزاً لاحتضان المباريات وتخفيف الضغط على الملاعب الموجودة في محافظة الخليل، لافتا بأنه سيتم طرح العطاء قريباً.
|228986|
وعقب ذلك اصطحب مخامرة وبرفقته الهيئة الادارية للنادي الوفد الضيف في جولة استطلاعية الى الاستاد لاطلاعهم على المراحل التي انجزت من مدرجات ومرافق داخلية للإستاد، مبدياً الوفد الضيف من اندهاشه واعجابه الشديدين من الانجاز المتقدم في الاستاد واعدين ان يتم انجاز هذا المشروع حتى نهاية عام 2013 وبضرورة اطلاع اللواء الرجوب على هذه الجولة.