الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"ثوار جباليا" يواصلوا مشوارهم الناجح بكأس "بيبسي"

نشر بتاريخ: 16/07/2013 ( آخر تحديث: 16/07/2013 الساعة: 17:34 )
غزة - معا - موقع النادي : صعد فريق شباب جباليا لدور الثمانية من بطولة كأس قطاع غزة "بيبسي", بعد فوزه الكاسح على جماعي رفح بأربعة أهداف لهدف, في المباراة التي جمعتهما مساء الاثنين على ملعب اليرموك بمدينة غزة.

وقدم لاعبو جباليا عرضاً قوياً استحقوا على إثره التأهل, فيما بان الإرهاق واضحاً على لاعبي الجماعي ولم يتمكنوا من مجاراة منافسهم.

وسجل هدف التقدم لثوار جباليا أحمد حلاوة من ضربة رأسية سكنت شباك الجماعي في الدقيقة السابعة, قبل أن يضيف زميله يوسف داوود الثاني بالدقيقة 20, لكن نضال كلاب قلّص الفارق للجماعي في الدقيقة 24.

ومع الدقيقة 25 أحرز محمود صالح الهدف الثالث لفريقه, منهياً الشوط الأول بتقدم شباب جباليا على الجماعي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

وفي الشوط الثاني واصل جباليا تقدمه نحو مرمى الجماعي, ونجح لاعبه محمود أبو النصر في التوقيع على الهدف الرابع بالدقيقة 62, لتنتهي المباراة بفوز الثوار على الجماعي.

ومن المنتظر أن يلتقي شباب جباليا في دور الثمانية مع نظيره خدمات النصيرات الفائز على بدوره في دور الـ 16 على أهلي غزة برباعية مقابل هدفين.

وأدار اللقاء تحكيمياً: الدولي عبد الفتاح العطار للساحة, وساعده الدولي حسام الحرازين، وخالد بدير للخطوط, وخالد أبو الخير رابعاً.