الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عناصر من الجيش الحر تهاجم دورية للاحتلال في الجولان

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 11:18 )
بيت لحم- معا - هاجم عناصر من الجيش الحر السوري، الليلة دورية عسكرية اسرائيلية كانت تقوم بنشاط امني في هضبة الجولان المحتل قرب الحدود.

وذكرت مصادر اسرائيلية أن قوة من الجيش كانت تقوم بإعمال الدورية في هضبة الجولان لاحظت وجود عنصرين من الجيش الحر تجاوزا الحدود بالقرب من معسكر مهجور للجيش الاسرائيلي، وعندما توقفت الدورية لفحص الموقف بادر العنصران باطلاق النار واشتبكا مع عناصر الدورية الاسرائيلية ومن ثم لاذا بالفرار إلى داخل الأراضي السورية.

وقال الجيش الاسرائيلي إنه لم تقع اصابات في صفوف عناصره، مضيفا ان طائرات مروحية حلقت في سماء المنطقة في اعقاب الحادث، فيما حضرت قوات كبيرة من الجيش نفذت حملة تمشيط في المكان.

وكان أكثر من 25 قذيفة هاون قد سقطت امس على الجولان السوري المحتل مصدرها وفقا لموقع "يديعوت احرونوت" الالكتروني المعارك الدائرة منذ صباح اليوم الثلاثاء بين الجيش السوري والمعارضة المسلحة حول قرية "المدرية" القريبة من معبر القنيطرة.

وأضاف الموقع أن القذائف لم توقع اصابات وأن الجيش الاسرائيلي يمتنع حتى اللحظة عن الرد على مصدر النيران خاصة وأن المعارك الدائرة بدأت تتراجع حدتها خلال الساعتين الاخيرتين.