الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان تقيم إفطارا وأمسية رمضانية للأيتام

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 13:10 )
نابلس- معا - تتواصل فعاليات "مشروع إفطار الصائم في فلسطين"، والذي تموله مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال طوال فترة شهر رمضان المبارك، والذي يشمل عدداً من محافظات الضفة الغربية.

وبالأمس تم تنظيم افطار جماعي على شرف الأيتام الذين ترعاهم جمعية التضامن الخيرية في مطاعم قصر الجابي، حضره حوالي مائتي يتيم مع عائلاتهم، إضافة الى رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني وجمعية التضامن الخيرية، وعدد من الشخصيات الاعتبارية وضيوف الشرف.

وتخلل برنامج الافطار امسية ترفيهية هادفة للايتام المشاركين، والذين عاشوا أجواء من الفرحة والسرور بصحبة المهرجين، كما تضمنت الامسية فقرة رسم على الوجوه ومسابقات وتقديم هدايا.
|229078|
وتقدم أهالي الايتام من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان بالشكر والتقدير والعرفان على هذه اللفتة الكريمة، وعبروا عن سعادتهم لحضور الافطار والامسية المنظمان على شرفهم في هذا الشهر الفضيل، مما كان له الاثر الطيب في نفوس الايتام واهاليهم.

من جهته، عبر النائب ناصر جمعة رئيس مجلس ادارة مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني، عبر عن تقديره لتخصيص مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان هذا الدعم الكريم لمشروع افطار الصائم في فلسطين لهذا العام، والذي اشتمل على مرحلتين، تضمنت الاولى منها توزيع آلاف الطرود الغذائية المميزة في تسع محافظات فلسطينية من الضفة الغربية، في حين بدأت بالامس المرحلة الثانية من المشروع والمخصصة لتنظيم افطارات جماعية رمضانية للفئات المستحقة في عدة مناطق من محافظات الضفة الغربية والتي ستستمر طوال شهر رمضان المبارك.
|229079|
من ناحيته، شكر الدكتور علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية مؤسسة خليفة بن زايد على دعمها لتنظيم افطار رمضاني للايتام الذين ترعاهم جمعية التضامن.

يذكر ان مشروع افطار الصائم ينفذه مركز الحياة لتنمية المجتمع المدني في فلسطين، بالتعاون مع اللجنة الوطنية الإسلامية للتكافل الاجتماعي وعدة مؤسسات محلية في معظم محافظات الضفة الغربية.
|229080|