الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة نضال الطلبة تشكل هيئه قيادية لطلبتها في جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 24/04/2007 ( آخر تحديث: 24/04/2007 الساعة: 20:17 )
رام الله - معا- في اجتماعها الموسع لكادرها الطلابي في جامعة القدس المفتوحة، بحضور عزمي النبالي عضو اللجنة ألمركزيه لجبهة النضال الشعبي سكرتير محافظة رام الله والبيرة،شكلت كتلة نضال الطلبة هيئتها القيادية في الجامعة من .

1_ زاهر عياش - سكرتيرا
2-سونيا كراجه- امنيأ للسر
3-نزار ابوزبنه - منسقا
4- أحلام معمر- اللجنة الاعلاميه
5-منى كراجه - الإدارة والمالية
6-أروى عليان -اللجنة الثقافية
7-إسماعيل مصري -النشاطات الاجتماعية

وقررت الهيئة الجديدة وضع خطة للتحرك الطلابي في الجامعة بهدف رفع وتيرة الحراك الطلابي للكتلة والمساهمة الفاعلة في معايشة هموم وقضايا طلبة الجامعة والمساهمة في الحراك الوطني العام كما قررت الهيئة العمل على إقامة أوثق العلامات مع جمهور الطلبة ومع الكتل الطلابية المختلفة ومع مجلس الطلبة والهيئة التدريسية في الجامعة، بهدف خدمة طلبة الجامعة والعمل على تحقيق مطاليب الطلبة العادلة والمحقة.

واعتبر عزمي النبالي أن هذه الخطوة تأتي في سياق الترتيبات النقابية التي تجريها الكتلة على صعيد محافظات الوطن والشتات ،الهدف منها تشكيل وتوحيدا لجسم الطلابي للكتلة وتفعيل نشاطاته في كافة المجالات.

معتبرا أن النجاحات التي حققتها الكتل النقابية المختلفة التابعة للجبهة خاصة في اتحاد نقابات العمال، واتحاد المعلمين، والمجالس الطلابية في الجامعات تدفع إلى العمل من اجل تعزيز هذه النجاحات عبر القيام بخطوات نقابية هادفة لخدمة المجتمع الفلسطيني وتعزيز المفاهيم والممارسات الديمقراطية لشعبنا ومدننة المجتمع الفلسطيني على كافة الصعد.

وأكد النبالي على أن هذا الحراك النقابي على مختلف الصعد يصب في البرنامج العام للجبهة للعمل على الدفع بالإصلاحات الشاملة في كافة المؤسسات النقابية والوطنية الفلسطينية، وهي جزء من حالة الصمود في وجه الاحتلال والتصدي لمشاريعه الهادفة إلى فرض الاملاءات على شعبنا وتنفيذ أجندة الاحتلال ومشاريعه الأحادية.

ودعا النبالي كافة الكتل الطلابية والمجالس الطلابية في الجامعات إلى العمل الجاد من اجل إعادة تشكيل وتفعيل الاتحاد العام لطلبة فلسطين للقيام بدوره على الصعيد الوطني والتعليمي والاجتماعي.