السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أهلي الخليل يكرم "مجموعة خصاب للمواد الغذائية "

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 16:19 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي : تقديرا و إحتراما للدعم اللامحدود لمجموعة خصاب للمواد الغذائية لفريق أهلي الخليل الكروي زار وفد من الأسرة الأهلاوية ممثلا بعضو مجلس الإدارة عاصم الجعبة و سكرتير اللجنة الرياضية د . شادي دويك و الناطق الإعلامي للنادي سامر الشعراوي بزيارة مقر شركة محلات أبو زينة للمواد الغذائية ( أرز خصاب ) في مدينة الخليل و كان في استقبالهم رجل الأعمال وحيد أبو زينة و أولاده .

و أعرب أبو زينة عن فخره و اعتزازه بمؤسسة النادي الأهلي الرياضي المؤسسة التي تهتم بأبناء خليل الرحمن و تعتني بهم بمختلف الأعمار من فئة البراعم و حتى الفريق المصنف على عكس بعض الأندية التي تعتمد على اللاعب الجاهز من خارج محافظة الخليل فسياسة الأهلي في هذا المجال تستحق الدعم المادي و المعنوي لتطوير أبنائنا في مجال الرياضة و الشباب .

من جهته الجعبة أكد أن مجموعة خصاب للمواد الغذائية أحد أبرز الداعمين لنشاطات أهلي الخليل و الفريق الأول فهي ليست المرة الأولى التي تقدم الدعم المادي للنادي و لن تكون الأخيرة فهم يدعمون المؤسسة التي تعمل على الإهتمام بلاعبي محافظة الخليل و صقلهم من خلال المدرسة الكروية الأهلاوية و الوصول بهم الى منصات التتويج .

و في ختام الزيارة قدم الوفد الأهلاوي درع تكريمي لرجل الأعمال أبو زينة شكرا و تقديرا لتبرعه السخي و دعمه المتواصل للقلعة الخليلية الحمراء .