الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله:انتهاك الاحتلال لحرية الصحافة لن يثنينا عن نقل رسالة قضيتنا

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 16:31 )
رام الله - معا - استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله في مقر رئاسة الوزراء في رام الله، اليوم، وفدا إعلاميا من صحيفة الرأي الأردنية، لمناقشة واقع الصحافة وحرية الرأي والتعبير، وترأس الوفد د. خالد الشقران وضم العديد من أسرة الصحيفة.

وثمن د. الحمد الله الجهود التي يبذلها الإعلاميون والصحافيون الفلسطينيون والعرب لنقل الحقيقة ووضع العالم في صورة الأحداث والمستجدات بالأراضي الفلسطينية.

كما أطلع الوفد على الصعوبات التي تواجه الصحافيين الفلسطينيين والمضايقات التي يتعرضون لها من قبل قوات الاحتلال أثناء تغطيتهم للأحداث، مؤكدا أن انتهاك الاحتلال لحرية الصحافة لن تثني الصحافيين عن القيام بواجبهم على أكمل وجه ولن يثني الشعب الفلسطيني عن نقل رسالة قضيتنا العادلة.

وعبر الحمد الله عن شكره للإعلام الأردني بشكل عام، وصحيفة الرأي بشكل خاص على اهتمامها الكبير بالقضية الفلسطينية، من خلال إعطاء مساحة جيدة للأخبار المتعلقة بفلسطين على صفحاتها.

من جهته شكر د. الشقران رئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية على دعمهما وتشجيعهما لقطاع الصحافة وللعاملين بهذا المجال، مؤكدا حرص الإعلام العربي والأردني خاصة على لعب دور رئيسي في تسليط الضوء على القضية الفلسطينية والعمل على إيصال معاناة الفلسطينيين إلى العالم.