الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح إقليم سلفيت تجتمع مع رؤساء الأندية الرياضية

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 17/07/2013 الساعة: 19:13 )
سلفيت - معا -اجتمعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت للبدا بترتيبات لإعلان عن بدء فعاليات دوري كرة القدم لروح الشهيد رياض حامد والتي ستقام في بلدة مسحه وبمشاركة (20) فريقاً رياضياً في مختلف الأندية الرياضية في المحافظة، حيث ترأس الاجتماع عبد الستار عواد أمين سر حركة فتح وعضو لجنة الإقليم علي الجاسر و سليم عبد الرحمن وعمر أبو جمعه عن الاتحاد الرياضي لكره القدم و نادي أسلامي قليليه وممثلي الأندية الرياضية في محافظة سلفيت.

ابتدأ عواد كلمة مباركاً بحلول شهر رمضان الكريم ، وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء ، وتحدث عن سبب إنشاء هذه البطولة في محافظة سلفيت وان هذا المهرجان يقام عن روح الفقيد رياض عامر الذي كان دائماً يريد النهوض في الرياضة وجعلها وجهاً للتعبير الفلسطيني .
وأكد عواد على ضرورة أنجاح الفعالية على الوجه الأكمل والخروج عن المألوف والابتكار لإنجاح الفعالية التي اعتبرها بيعة لروح شهيد الحركة الرياضية الأخ "رياض عامر" حيث ستحمل البطولة اسم الفقيد كنوع من التكريم له .

كما ثمن علي بدور الأندية الرياضية ، بحيث أن كافة النفقات وتذليل كل الصعاب لضمان أنجاح الفعالية وتنشيط الحركة الرياضية والاهتمام بالأخلاق الرياضية العالية وعدم أعطاء أهمية للقيم الزائفة الأخرى .

كما أثنى كلاً من سليم عبد الرحمن وأبو جمعه الجهود التي تبذلها حركة فتح والوقفة غالى جانب الرياضيين والأندية الرياضية في محافظة على ما تقدمة من دعم المادي والمعنوي ، وتحدثوا عن الترتيبات الأساسية وطريقة البداً للافتتاح للمهرجان الرياضي ومعرفة عدد الفرق التي ستشارك في المهرجان .

وفي نهاية اللقاء تحدث الحضور عن سعادتهم في هذا المهرجان الذي لا يتكرر كثيراً في محافظة سلفيت وانه يحمل اسم الشهيد رياض عامر الذي كان مدير مديرية الشباب والرياضة في كلاً من محافظة سلفيت ومحافظة سلفيت قلقليه ، وللقيام بهذه الفعالية الرياضية وإنجاحها يتطلب العمل جميعاً بيداً واحده ومواجهة العقبات التي تواجهنها من خلال التكاتف في الجهود ، ومن الجدير بالذكر انه قد تم إجراء القرعه مساء اليوم وتم ترتيب المجموعات والتجهيز لحفل افتتاح مهرجان الراحل رياض عامر لكرة القدم الذي سوف يفتتح يوم السبت بتاريخ 20/07/2013م .