الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" معا " و"ليجاسي" يوقعان اتفاقية شراكة استراتيجية لدعم تطبيقات الهواتف

نشر بتاريخ: 17/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 09:35 )
رام الله - معا - وقعت شبكة معا الاعلامية وشركة ليجاسي لتكنولوجيا المعلومات والخدمات المضافة، اليوم الأبعاء، اتفاقية شراكة استراتيجية في مجال دعم وتطوير تكنولوجيا المعلومات وتطبيقات الهواتف الذكية.

ووقع على الاتفاقية كل من مدير التسويق في شبكة "معا" عبد العزيز العايدي، ومدير عام شركة جالاكسي د. طلال رداد، حيث جرت مراسيم التوقيع في مكتب شبكة "معا" برام الله.

وقال د. طلال رداد إن تعاون شركة ليجاسي مع شبكة "معا" يأتي لأهمية شبكة "معا" ونفوذها الكبير في عقلية الشباب الفلسطيني، وفي ظل المشاريع العديدة التي تمتلكها شركة ليجاسي والتي تهدف إلى مساعدة الشباب الفلسطيني لتطوير تطيبقات الهواتف الذكية، وحاجة الشركة لدور "معا" في ذلك.

وأكد د. رداد أن شركة ليجاسي لديها برامج متطورة جداً مثل برنامج "مترو ستايل"، والشركة هي الشركة الوحيدة في فلسطين التي تعمل بهذا البرنامج، والذي يقوم على تطوير البرامج التقنية عبر نظام شكل الشاشة والاعتماد على خاصية اللمس.

ووجه د. رداد كلمة للشبابا الفلسطيني وخريجي الجامعات والطلبة بضرورة تحضير أنفسهم جيداً بأفكار جديدة تسهم في تطوير تطبيقات الهواتف الذكية لأن "معاً" وليجاسي جاهزتين للعمل معهم من خلال أفكارهم الابداعية، وإيجاد فرص عمل لهم مع المؤسستين الرائدتين.

من جهته، أكد عبد العزيز العايدي أن شبكة "معا" الإخبارية كجمعية غير ربحية تعتمد على مثل هكذا شركات مبدعة لإكمال أدوارها في القطاعات، خاصة قطاع تكنولوجيا المعلومات، ذو الأهمية القصوى، لتكون الاتفاقية مبنية على بعض الأفكار النوعية التي تقدم خدمات نوعية للمواطن الفلسطيني.

وشدد العايدي على أن شراكة "معاً" و"ليجاسي" تجمعهما شراكة تخدم الطرفين، ولكنها كذلك الحال تخدم طرفاً ثالثاً ألا وهم الشباب، فهذه الاتفاقية تفتح المجال واسعاً أمام الشباب للابداع بالأفكار، وستساعد هاتين المؤسستين الشباب بالإجراءات الإعلامية والإعلانية لتسهيل طريق نجاحهم، وفتح آفاق واسعة جداً لتوظيفهم.