الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الخليل يستقبل وفدا من النقابات الشعبية وبرلمانية أردنية

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 12:03 )
الخليل -معا- استقبل محافظ الخليل كامل حميد في مكتبه، وفدا يمثل النقابات الشعبية والفعاليات البرلمانية في المملكة الاردنية الهاشمية برئاسة مهند الاخرس والنائب د.مصطفى ياغي وذلك للإطلاع على الاوضاع في المحافظة خصوصا فيما يتعلق بالانتهاكات الاسرائيلية.

وفي بداية اللقاء اكد المحافظ على عمق العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني وعلى الموقف الاردني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية وحقوقه المشروعة في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي.

واطلع حميد الوفد على الاهمية التاريخية والدينية والاقتصادية للمحافظة والظروف التي تمر بها على صعيد الانتهاكات الاسرائيلية على كافة مناحي الحياة خصوصا في البلدة القديمة والحرم الابراهيمي الشريف.

من جانبه عبر النائب ياغي عن شكره وتقديره للمحافظ على حسن الاستقبال، وأكد ادراك الوفد لحجم الانتهاكات الاسرائيلية تجاه الشعب الفلسطيني وشدد على دعم الاردن لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف ونيل الشعب الفلسطيني كافة حقوقه المشروعة.

وبعد نهاية اللقاء توجه الوفد لزيارة البلدة القديمة والصلاة في الحرم الابراهيمي الشريف والإطلاع عن قرب على حجم معاناة المواطنين في المنطقة.