الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الاشغال يكرم مديرة المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وتطبيق القانون

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 12:24 )
رام الله- معا- كرم اليوم المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان في مقر الوزارة في البيرة اليس تيدبل مديرة المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وتطبيق القانون في القنصلية الاميركية في القدس بمناسبة انتهاء مهام عمله في فلسطين.

واشاد الوزير غنيم بالجهود التي بذلتها تيدبل خلال توليها هذا الموقع والانجازات التي تحققت خلال فترته بتشيد المعسكرات الامنية للامن الوطني ومقار للشرطة والدفاع المدني ومقار للنيابة، مشيرا إلى مثابرتها ومتابعتها للتفاصيل اولا بأول.

ونقل الوزير غنيم من خلالها تقديرها العالي للدعم الاميركي عبر INL والقنصلية الاميركية في القدس بتوجيهات الرئيس الاميركي باراك اوباما لهذا البرنامج ( اتفاقية الاطار).

وشكرت تيدبل الوزير غنيم على تكريمه ومتابعته الحثيثة لانجاح العمل في هذه المشاريع الكبيرة، وعبرت عن اعتزازها بهذه التجربة وتعاملها مع الطواقم الفنية والادارية التي تتابع المشاريع والتجربة مع الفئات المستفيدة من هذه المشاريع على اختلاف مجالاتها.

وحضر التكريم اللجنة التوجيهية لاتفاقية الاطار التي تشرف على المشروع ويرأسها المهندس فائق الديك وكيل وزارة الاشغال العامة والإسكان، مكونة من وزارة المالية، وزارة الداخلية، الامن الوطني، حرس الرئيس، مكتب النائب العام، المكتب الدولي لمكافحة المخدرات وتطبيق القانون في القنصلية الاميركية.

ووجه اعضاء اللجنة التوجيهية شكرهم الجزيل لاليس تيدبل على جهودها وتعاونها وتقديرهم العالي لتجربة العمل معها على مدار السنوات الفائتة في مختلف المشاريع التي تنفذ في محافظات الضفة الغربية.