الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجيوسي: ديوان الرقابة ركن أساسي من أركان النزاهة والشفافية

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 13:07 )
رام الله- معا - استقبل اليوم اللواء الركن جهاد الجيوسي قائد الارتباط العسكري وكبار مساعديه في مقر الجهاز د.سمير أبو زنيد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية.

واستمع د. أبو زنيد من اللواء حول طبيعة عمل الارتباط العسكري والتحديات والصعوبات التي تواجههم والجهود التي تبذل من اجل تسهيل حياة المواطنين وتقيم الخدمة الأفضل تعزيزاً للمصلحة العامة من خلال التغلب على المعوقات والعراقيل التي يضعها الاحتلال الإسرائيلي والمتمثلة في إغلاق الطرق والمداخل والاعتقالات وخاصة الأطفال في مناطق ما تسمى بمناطق ج.

وأشاد د.أبو زنيد بالجهود الكبيرة التي يبذلها اللواء الركن وطاقم الجهاز وخاصة في تسهيل حركة المصلين المتوجهين إلى القدس من خلال تواجدهم المستمر على كافة مداخل ومخارج المدن الفلسطينية.

كما واطلع د. أبو زنيد اللواء الركن وكبار الضباط على طبيعة عمل ديوان الرقابة والية عمله مع كافة المؤسسات الحكومية وفق قاعدة التعاون المشترك وحرص الديوان على الاحترام المتبادل مع الجهات الخاضعة لرقابته، لدرجة أن العديد من المؤسسات الوطنية تطلب من ديوان الرقابة إجراء عملية التدقيق اللازم عليها، بما فيها جهاز الارتباط العسكري حيث طلب اللواء الركن جهاد الجيوسي من رئيس الديوان إجراء رقابة شاملة على مؤسسته مما يشير إلى ثقة الجيوسي بالإجراءات المالية والإدارية المتبعة.