الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح بمصر تنفي صحة ما تناقل حول رسائل وتقارير صادرة عنها

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 14:20 )
القاهرة -معا- نفت حركة فتح بمصر ما تناولته بعض المواقع الالكترونية المحسوبة على جهات معينة من وثائق وتقارير ورسائل على انها صادرة من قبل الحركة بمصر تتعلق بأمور حركية.

وقالت ان بعض المواقع الالكترونية تداولت لمجموعة من الرسائل الحركية الخاصة بالحركة وقامت بتزويرها وتغيير ما ورد في مضمونها بإضافة بنود لم تكن موجودة، هدفها التحريض على الحركة وقيادتها في جمهورية مصر العربية في محاولة للنيل من مواقف الحركة وقيادتها في مصر.

واستنكرت الحركة عملية التزوير هذه والتي تقف وراءها جهات معروفة ليس هدفها الحفاظ على الوحدة الوطنية وحماية القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، علما بان حركة فتح منذ الاحداث التي شهدتها الساحة المصرية لم تقم بالإشارة الى اية مواقف من قريب او بعيد باستثناء الدعوة الى عدم التحريض على الشعب الفلسطيني وحماية الشعب الفلسطيني بكل اطيافه دون استثناء، فلم تتهم احدا ولم تؤلب الرأي العام المصري على احد.

وقالت الحركة انها تؤمن بان الرأي العام المصري عندما ينظر للفلسطيني لا يصنفه لأي جهة يتبع او لأى فصيل ينتمي بل ينظر اليه انه فلسطيني، فلذلك دعت الحركة وفى كل مناسبة الى عدم التدخل في الشئون الداخلية للدول حتى يتم الحفاظ على القضية والهوية.

واكدت حركة فتح بمصر ان كافة المراسلات والوثائق هي وثائق مزورة ولا تمت للحركة وقيادتها في مصر بأي صلة كانت.