الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد إعلامي أردني يزور الهيئة الإسلامية المسيحية

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 14:08 )
القدس - معا - استقبل الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الخميس، وفد اعلامي أردني برئاسة رئيس مركز الرأي للدراسات الدكتور خالد الشقران، ورئيس تحرير جريدة Jordan Times سمير برهوم، والاعلامي من جريدة Jordan Times هاني الهزايمه، والاعلامي من جريدة الرأي عبد الرزاق ابو هزيم، بحضور مدير اعلام الهيئة المكتوب هديل ضميري.

من جهته رحب د. عيسى بالوفد الضيف مهنئاً بحلول شهر رمضان الكريم، واضعاً امكانيات الهيئة الاسلامية المسيحية من دراسات وتقارير واصدارات وصور تحت تصرف الاعلاميين، مبدياً سعادته بهذا التعاون الجميل، مؤكداً على العلاقات الاردنية الفلسطينية الطيبة، ودور الملك عبد الله في نصرة القدس ومقدساتها.

وقدم الامين العام موجزاً مختصراً عن الاوضاع في القدس الشريف والاراضي الفلسطينية المحتلة، وما تمارسه سلطات الاحتلال الاسرائيلي من تهويد متعمد لكل جزء من المدينة المقدسة، وانتهاكاتها المتواصلة لحرمة المقدسات الاسلامية والمسيحية وعلى راسها المسجد الاقصى المبارك، مشيراً الى تواصل الاستيطان ومصادرة الاراضي، والاعتداءات اليومية على الفلسطينيين بالاعتقال والتدمير والتهجير، مشيراً في الوقت ذاته الى المنشآت السياحية الجديدة التي تستهدف مقبرة مأمن الله الاسلامية التاريخية في القدس.

ومن جهتهم ثمن الاعلاميون الاردنيون سعادتهم بلقاء الامين العام د. عيسى، ودور الهيئة الاسلامية المسيحية في نصرة القدس ومقدساتها، ورصد كل ما يجري في المدينة المقدسة من انتهاكات واعتداءات.

وفي نهاية اللقاء قدم د. عيسى الهدايا التذكارية واصدارات الهيئة على الوفد الضيف.