الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية الزيتونة يغادر الى الامارات العربية المتحدة

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 18/07/2013 الساعة: 15:53 )
رام الله - معا - غادر وفد من أعضاء مجلس ادارة جمعية الزيتونة للتنمية الشبابية ظهر اليوم متوجهاً الى دولـة الامارات العربية المتحدة لعقد لقاءات مع عدد من ممثلي المؤسسات الاهليـة ورجال الاعمال.

وتأتي الزيارة وهي الاولى لوفد الجمعية الى دولة الامارات العربية نتيجة ثمرة اتصالات تم اجراؤها مع عدد من المؤسسات ورجالا الاعمال في دولة الامارات بهدف عقد لقاءات معهم خاصة الداعمين لشعبنا الفلسطيني في قطاع التعليم واستكمالاً لنشاط الجمعية الهادف الى دعم الطلبة الفلسطينيين المتفوقين في الجامعات الفلسطينية الذين يواجهون ضائقة مالية في اكمال تعليمهم الجامعي نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها أبناء شعبنا الفلسطيني وانعكاسها على مختلف نواحي الحياة والتي القت بضلالها على الطلبة والجامعات.

وقال مالك تيـم رئيس مجلس ادارة الجمعية أن هذه الزيـارة جاءت نتيجة التواصل مع عدد من المؤسسات الاهلية ورجال الاعمال وشخصيات اعتبارية في دولة الامارات العربية تقدم المساندة لأبناء شعبنا الفلسطيني وكذلك الدعم لقطاع الطلبة في الجامعات الفلسطينية لمواجهة الظروف التي تتهددهم في إمكانية مواصلة تحصيلهم العلمي نتيجة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تواجهها الاسر الفلسطينية في سبيل تأمين دعم ابنائها لمواصلة تعليمهم.

وأثنى تيــم في حديثه على الدور الكبير الذي تلعبه دولة الامارات العربية في الاحتضان السياسي والاقتصادي والمادي للشعب الفلسطيني والدعم المتواصل والمبادرات السخية من الاشقاء فيها سواء على المستوى الحكومي أو المؤسسات الاهلية والمدنية والجمعيات الخيرية ورجال الاعمال خاصة خلال شهر رمضان المبارك في توجيه الدعم للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده .

وأضاف تيـم ان الوفد سيعقد لقاءات مع العديد من ممثلي المؤسسات الاماراتية والشخصيات ورجال الاعمال الداعمين لشعبنا الفلسطيني في مختلف المجالات في اطار خلق تواصل لتوفير دعم نشاطات الجمعية التي تهدف الى خدمة المجتمع الفلسطيني خاصة قطاع الطلبة والمشاريع التعليمية .

وأشار رئيس مجلس الادارة الى أن الزيارة سوف تستغرق اسبوعا حيث تشمل كلاً من دبي وابو طبي والشارقة ، متمنيا أن تكلل بالنجاح وبإنجازات ملموسة الأثر.