الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

القمر و الكتاب المقدس يقيمان افطاراً رمضانياً

نشر بتاريخ: 18/07/2013 ( آخر تحديث: 19/07/2013 الساعة: 00:02 )
بيت لحم- معا - اقامت جمعية القمر الخيرية بالتعاون مع جمعية الكتاب المقدس افطاراً رمضانياً للمشاركات وامهات المشاركات في مشروع الحد من التسرب المدرسي، حيث تم اقامة الافطار في منتزه الوادي الاخضر وتبع الافطار امسية رمضانية تم خلالها توزيع العديد من الهدايا والجوائز على الفائزين في المسابقات والفقرات التي تم تقديمها اثناء الامسية.

هذا وقد شكر نائب رئيس الهيئة الادارية في جمعية القمر سليمان خميس جمعية العاملين في الكتاب المقدس على ما يقدمونه من دعم لصالح المجتمع الفلسطيني عموما ولمدينة اريحا تحديداً.

وقال ان هذه الانشطة تعزز علاقات المشاركات في المشروع بكلا المؤسستين وتؤكد على مبدأ التسامح بين ابناء الشعب الواحد، واكد على عمق العلاقات بين القمر والكتاب المقدس وشكر كل من سحر حسين منسقة المشروع وابو وائل وام وائل مشرفين في مشروع الحد من التسرب المدرسي، كما شكر كل من ساهم في انجاح الورشة كما شكر الحضور واعضاء لجنة اضواء الشبابية التابعة لجمعية القمر.

كما تحدثت منسقة المشروع سحر حسين عن اهمية اقامة هذا النشاط في تعزيز علاقة الفتيات بالامهات وايضاً شكرت جمعية القمر على التعاون في تنفيذ وانجاح انشطة المشروع.

علماً ان مشروع الحد من التسرب المدرسي هو مشروع يستهدف الطالبات وامهات الطالبات والمعلمين في مدينة اريحا من اجل المساهمة في الحد من التسرب المدرسي في صفوف الفتيات الذي تتعدد اسبابه واشكاله.