الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكم المحلي يعقد اجتماعا في بلدية سلفيت بحضور رؤساء المجالس المحلية

نشر بتاريخ: 19/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 00:53 )
سلفيت- معا - عقد الحكم المحلي وبالتعاون مع بلدية سلفيت اجتماعا مع رؤساء البلديات والمجالس القروية في المحافظة برئاسة د. شاهر شتية رئيس البلدية، وبحضور كلا من مدير عام الحكم المحلي عبد الكريم سعيد، خليل غبيش مدير دائرة المياه في الضفة الغربية, محي الدين عارضة مدير عام الرقابة والتوجيه في الحكم المحلي، ورؤساء الهيئات المحلية في المحافظة.

وأكد شتية على اهمية اللقاء للإطلاع على اوضاع المحافظة واحتياجاتها والمشاكل التي تعاني منها واهمها النقص في معدات ومستلزمات التمديدات الخاصة بتوصيل خدمة المياه للمواطنين.

كما التقى خليل غبيش مدير دائرة المياه في الضفة الغربية برؤساء وأعضاء الهيئات المحلية في مقر بلدية سلفيت واستمع لاحتياجاتهم ومطالبهم والصعوبات التي تواجههم في تحسين جودة خدمة المياه المقدمة للمواطن والتي تمثلت في طلب توسعة شبكة المياه وكذلك قلة وضعف المشاريع المقدمة لخدمات المياه سواء من حيث التمديدات او تغير الشبكات القديمة او من حيث اقامة خزانات مياه جديدة تواكب التوسع العمراني، وغيرها من الاحتياجات الهامة.

حيث عبر الحضور عن ترحيبهم بهذه الزيارة، في اشارة منهم إلى حجم التحدي الكبير والصعوبات التي تواجه عمل المجالس المحلية ومنها الأزمة المالية التي تعاني منها.

بدوره أكد خليل غبيش مدير دائرة المياه في الضفة الغربية على أن سلطة المياه تولي الثقة للهيئات المحلية، وتعتبرها شريك أساسي في تحقيق التنمية المحلية وتقديم خدمة المياه للمواطن، وأن سلطة المياه لن تتدخر أي جهد في سبيل انجاح عمل واستمرارية هذه الهيئات.

مشيراً إلى أنها ستعمل على تقديم المساعدات اللازمة لتنفيذ كافة المشاريع التي تحتاجها هذه الهيئات، منوهاً إلى أنها تستحق كل الدعم الذي يقدم لها.

وفي النهاية شكر شتية الجميع على الحضور والمشاركة في هذا الاجتماع الهام الذي يعزز من صمود الهيئات المحلية ويزيد من قوة البلديات والمجالس القروية في تحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطن.