الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزون للتنمية والإبداع واللجنة الشعبية تقيمان إفطارا جماعيا في البلدة

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 09:47 )
قلقيلية - معا - أقامت جمعية عزون للتنمية والإبداع والتطوير بالشراكة مع اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين إفطارا جماعيا في مقر بلدية عزون بحضور أكثر من 100 شخص من البلدة.

الإفطار الذي استضافته بلدية عزون في مقرها جاء كاستمرار للنشاطات المكثفة التي تقوم بها جمعية التنمية والإبداع والتطوير في عزون لخدمة قطاعات البلد في شهر رمضان المبارك خصوصا في ظل ظروف بلدة عزون الصعبة حيث تتعرض البلدة لحصار مستمر وارتفاع في نسبة البطالة والفقر وتكون البلدة بحاجة لدعم مستمر من مؤسسات المجتمع المدني في عزون وخارج عزون.

وأكد سائد طبيب رئيس الجمعية بان الجمعية تعاني من قلة الإمكانيات والعوائق الكثيرة بسبب الظروف المحلية ولكنها تحاول قدر المستطاع إيصال خدماتها للمواطنين في البلدة لكي تساهم في تخفيف معاناة المواطنين، فيكفي أن البلدة خلال الشهر الماضي تعرضت لإغلاق كل مداخلها لأكثر من 20 يوما على فترات متقطعة مما دمر قاعدتها الاقتصادية وأغلق العديد من أبواب الرزق وتحاول الجمعية التخفيف من حدة هذه المعاناة من خلال هذه المشاريع،

كما أكد طبيب بان سر النجاح يكمن في التعاون بين أعضاء مجلس الإدارة وحسن توزيع الأدوار بين الأعضاء مما ساهم في زيادة فعالية النشاطات.

بدورها بلدية عزون والتي تبرعت بجهاز حاسوب للجمعية من باب دعمها أكدت على لسان نائب رئيس البلدية رائد طبيب بان البلدية مستمرة في دعم هذه الجهود التي تهدف لتخفيف معاناة المواطنين شاكرا اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين والهلال الأحمر الإماراتي على دعمهم لجمعية التنمية والإبداع للقيام بهذه المبادرة مؤكدا انه يضع إمكانيات البلدية في كل ما هو مفيد لمصلحة البلدة وسكانها.

وأبدى المواطنون سعادتهم بهذا النشاط متمنيين المزيد من التقدم والنجاح لجمعية التنمية والإبداع مؤكدين أنهم بانتظار كل ما هو جديد.

هذا ويذكر أن جمعية التنمية والإبداع في عزون تشهد طفرة في نشاطها بعد تغيير مجلس الإدارة والذي جرى قبل بداية شهر رمضان بيوم واحد حيث قدمت العديد من المشاريع بشكل لافت خلال أيام قليلة وبجهود ذاتية أو بالتعاون مع مؤسسات البلدة.