السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" البنك الوطني " يرعى أهلي الخليل في كأس الشهيد أبو عمار

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 11:38 )
الخليل – معا - الناطق الإعلامي سامر الشعراوي : ضمن سياسة دعم القطاع الخاص للرياضة الفلسطينية و لعبة كرة القدم إختارت الهيئة الإدارية للبنك الوطني و على رأسه إبن خليل الرحمن رئيس مجلس الإدارة رجل الأعمال طلال ناصر الدين إختاروا فريق أهلي الخليل الكروي أحد أندية المحترفين لتقديم رعاية حصرية له في بطولة كأس الشهيد أبو عمار لأندية المحترفين .

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي جرى في مقر البنك الوطني في مدينة الخليل بين مدير الفرع نضال راتب عمرو و أسرة النادي الأهلي في ظل أجواء ودية و رياضية رائعة .

عمرو قال : إختيارنا لفريق الأهلي الخليلي لم يأتي من فراغ لأن الأهلي فريق العراقة و الأصالة في دولة فلسطين و نحن نحمل شعار ( بخطى ثابتة ) و عليه سنقدم رعاية الفريق من خلال الزي الرسمي المعروف تاريخيا باللون الأحمر و سندعم كل ما هو مطلوب للفئات العمرية بالمدرسة الأهلاوية .

من جهتها أسرة النادي الأهلي عبرت عن عظيم إمتنانها لأسرة البنك الوطني على تقديم الرعاية للفريق المصنف في بطولة كأس الشهيد أبو عمار فكل المحبة و الإحترام لهذه اللفتة الكرية و عليه سنعمل كل ما بوسعنا للمنافسة على لقب البطولة و رسم البسمة على شفاه الجماهير الأهلاوية .