الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم في قلقيلية تنظم فعاليات اليوم المفتوح في العديد من مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 25/04/2007 ( آخر تحديث: 25/04/2007 الساعة: 15:31 )
قلقيلية- معا - نظمت مديرية التربية والتعليم في قلقيلية, فعاليات اليوم المفتوح في العديد من المدارس المحلية، وذلك ضمن خطة النشاطات العامة في المديرية.

وأكد يوسف عودة مدير التربية والتعليم, حرص المديرية على تنفيذ النشاطات اللامنهجية في المدارس، مبدياً إعجابه بالفعاليات المتميزة للمدارس من معارض وفقرات فنية وعروض مسرحية هادفة، شاكراً أولياء الأمور على مشاركتهم الفعالة في فعاليات اليوم المفتوح.

وشارك في اليوم المفتوح مجلس الأمهات والهيئة التدريسية وطالبات المدرسة.

وقد شكرت مديرة المدرسة سريا أبو لبدة, اللجنة المشرفة على المهرجان، والضيوف من المجتمع المحلي، وقد أشتمل المهرجان على نشيد جماعي وعرض مسرحي، وفقرات فنية متعددة، وقد تم في نهاية المهرجان توزيع الدروع التقديرية على مجلس الأمهات.

وفي مدرسة يوسف عودة الأساسية, تم تنظيم معرضاً فنياً اشتمل على لوحات فنية من إعداد معلمات وطالبات المدرسة، بالإضافة إلى زاوية الأسرى، وزاوية التراث الشعبي، وزاوية الوسائل التعليمية، بمشاركة أمهات الطالبات، حيث قامت مديرة المدرسة بثينة خروب بتكريم مجلس الأمهات في المدرسة.

وفي مدرسة بنات جينصافوط الأساسية, نظم احتفالاً بمناسبة اليوم المفتوح وبمشاركة مجلس الأمهات ومؤسسات المجتمع المحلي، حيث تم تقديم فقرات فنية متنوعة، وفي نهاية الاحتفال كرمت الطالبات المتفوقات في المدرسة، حيث قامت مديرة المدرسة تغريد الديك, بتقديم الهدايا والجوائز التشجيعية للطالبات المتفوقات.

وفي مدرسة الخنساء الثانوية, افتتحت فعاليات اليوم المفتوح بعرس فلسطيني تراثي بمشاركة مديرة المدرسة سهام عناية, والهيئة التدريسية وطالبات المدرسة بالإضافة إلى أمهات الطالبات.

وقد أحيت المدرسة بجملة الفعاليات الفنية التي أعدها ونفذها طالبات المدرسة، كما تم تكريم مجلس الأمهات والمؤسسات الداعمة للمدرسة.

ويشار الى انه, تم تنظيم فعاليات اليوم المفتوح في العديد من المدارس الأخرى في المديرية، وقد شارك بها موظفي مكتب مديرية التربية والتعليم.