الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إفطار جماعي لأطفال الشهداء والاسرى في طوباس

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 13:08 )
طوباس- معا- نفذ ناشطو الشبيبة الفتحاوية في محافظة طوباس إفطارا جماعية استهدف 40 طفلا من أبناء الشهداء والاسرى، وبالتعاون مع مؤسسة الأشبال والزهرات في المحافظة، وذلك ضمن سلسلة من نشاطات مشروع شباب وكلاء التنمية المجتمعية.

وتخلل النشاط أمسية بعد الإفطار تضمنت فقرات فنية وثقيفية في الجانب الوطني وجهت للأطفال وإعطائهم المعلومات المفيدة لهم وإجابة عن كافة تساؤلاتهم حول الصفحات والمواقع الالكترونية لحركة فتح عبر الانترنت.

وقال الناشط ومنسق المشروع في طوباس معن ضراغمة بأن هذا النشاط يهدف إلى التواصل مع أبناء الشهداء والأسرى كأقل واجب نقدمه لأهاليهم الذين قدمو أرواحهم وحرياتهم للوطن، إضافة إلى تشكيل فئة جديدة للتواصل معها وتثقيفها وطنيا والتركيز على تواصلهم الاعلامي مع حركة فتح.

وبدا الاطفال في سعادة غامرة، حيث عبر أحدهم عن سعادته بهذا الاهتمام معتبرا إياه الأول من نوعه بأن تقوم إحدى الجهات بتنظيم مثل هذه الأنشطة التي تستهدفهم متمنيا بأن تنظم بشكل مستمر، ومعربا عن رغبته بالانضمام لهم في كافة الأنشطة المشابهة.

واعتبر الناشط أمجد بني عودة والذي اختص بالجانب التثقيفي في هذا النشاط بان تواصله في هذا الجانب مع الأطفال كان ايجابيا، ومعتبار بأن مثل هذه المسؤولية تقع على عاتقهم كأبناء شبيبة وكشباب قلسطيني في تثقيف الأجيال الفلسطينية القادمة بكل ما يختص بحركة فتح وتارخ فلسطين القديم.