الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبل المكبر يتعاقد مع الحارس عبدالله الصيداوي

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 12:59 )
القدس - معا - الناطق الاعلامي - محمد عبيدات: نجح جبل المكبر في ضم حارس هلال القدس السابق عبدالله الصيداوي ، وكان المكبر قد تعاقد مع الصيداوي امس بعد ان التحق بتدريبات الفريق .

وقال الصيداوي عقب توقيعه على كشوفات نسور الجبل : لقد قضيت اياماً قليلة قبل ان اتخذ هذا القرار وكنت حريصاً على اكتشاف الاجواء بنفسي وخوض تجربة عملية قبل ان احسم امري ، ما وجدته من حسن المعاملة والراحة والجو الرياضي المشجع والمستوى المتقدم للفريق دفعني للتوقيع للنسور ، وتابع انا الان في تحدٍ مع نفسي لوضع كل امكانياتي والمساهمة مع زملائي في تقديم موسم كروي مميز ، المكبر كان وما زال بطل وهدفنا المنافسة على جميع الالقاب .

هذا وشكر الصيداوي المدرب خضر عبيد الذي كان له دور كبير في اتمام هذه الصفقة وقال : ان اللعب تحت قيادة مدرب كبير مثل خضر عبيد هو شرف لأي لاعب .

من جهته ابدى رئيس النادي محمد زحايكة سعادته الكبيرة بضم الصيداوي ، وقال بأن اللاعب بعد اضافة كبيرة لأي فريق الصيداوي المعروف على الساحة الفلسطينية واشاد بمستواه في الدوري الفلسطيني من قبل ، واضاف : المكبر رفع قيمة الرهان وتعاقده مع هذه النوعية من اللاعبيين دليل على جديتنا في تحضير فريق قادر على المنافسة على الالقاب .

ويعتبر الصيداوي من الحراس المميزين في فلسطين حيث سبق له وان لعب للمنتخب الفلسطيني اكثر من مرة ، بدأ الصيداوي مسيرته مع الهلال المقدسي وانتقل بعدها الى جبل المكبر ، ليعود مجدداً للهلال ، ومن ثم التوقيع لشباب الامعري والمشاركة معه في بطولة كأس التحدي الاسيوي ليعود اخيراً الى ناديه السابق هلال القدس ، قبل التوقيع لجبل المكبر .

وأعرب المدير التنفيذي القعقاع بكيرات عن سعادته بضم الصيداوي لحماية عرين النسور للموسم الكروي القادم وذكر بأن الصيداوي يتمناه اي فريق لما يتمتع به من خبرة كافية في الدوري الفلسطيني ، وتمنى له دوام النجاح والتقدم مع نسور الجبل .?