الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب الظاهرية: الفريق ما زال بحاجة الى وقت للانسجام

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 13:33 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري – قال مدرب الفريق الاول لكرة القدم لنادي شباب الظاهرية حسن حسين ان فوز فريقه على البيرة مساء الجمعة بهدفين لهدف في كأس الشهيد ابو عمار لم يكن سهلا والفريق ما زال بحاجة الى الانسجام بشكل اكبر.

وكان الظاهرية حول تأخره الى فوز مستحق على البيرة في المباراة التي جرت على استاد الخضر، حيث تقدم البيرة في البداية عبر ليث خروب قبل ان يسجل اسلام الزيناتي هدفي الفوز لفريق الظاهرية.

ووصف حسين اللقاء بالصعب، وقال "لعبنا الشوط الاول افضل من الخصم ولكن افتقد اللاعبون للتركيز في المقدمة حال دون تسجيل أي هدف، لافتا ان اللاعبين في الخطوط الامامية لم يطبقوا ما تعلموه بالتمارين، استغل البيرة هجمة مرتدة بعد ثغرة في وسط الملعب واستطاعوا ان يسجلوا التقدم.

وتابع قائلا " في الشوط الثاني اجرينا اكثر من تبديل وغيرنا في مراكز بعض اللاعبين وكنا الانشط في المقدمة والاطراف، بالرغم من الضغط النفسي الذي سيطر على اللاعبين إلا انهم تمكنوا من التعادل ومن ثم احراز الفوز".

وتمنى المدرب ان يتحسن اداء الفريق خلال المنافسات المقبلة لافتا ان الفريق بحاجة الى أكثر من مباراة لتعزيز الانسجام والظهور بالمستوى الذي نطمح اليه.