السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة الفلسطيني يزور بلدية دورا

نشر بتاريخ: 20/07/2013 ( آخر تحديث: 20/07/2013 الساعة: 15:54 )
الخليل - معا - زار د.جواد عواد وزير الصحة الفلسطيني بلدية دورا ووفد مرافق له من الوزارة على راسه د.كمال الشخرة مدير عام في وزارة الصحة، وسميح أبو عيشة أمين سر جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني, ورئيس الجمعية فرع الخليل د.محمد عمرو نقيب نقابة العلاج الطبيعي الفلسطيني, ورئيس الاتحاد العربي للعلاج الطبيعي د.فراس عمرو مدير الهلال الأحمر، كان في استقبالهم الدكتور محمد سمير النمورة رئيس بلدية دورا وعدد من أعضاء المجلس البلدي.

ورحب الدكتور النمورة بوزير الصحة والوفد المرافق له، مؤكداً على سعادته بهذه الزيارة، ومقدماً عرضاً لاهم المشاكل التي يعاني منها القطاع الصحي في مدينة دورا والتي يزيد عدد سكانها عن 90,000 مواطن وينقصها الكثير من الخدمات الأساسية، ودعا الدكتور النمورة وزير الصحة إلى المضي قدماً للبدء في تنفيذ مشروع مستشفى دورا وتشغيله.

من جانبه، هنىء وزير الصحة والوفد المرافق المجلس البلدي الجديد، متمنياً لهم التقدم والنجاح والنهوض بالمدينة، مؤكداً أن المجلس البلدي الجديد مكون من خبرات مميزة في مجالات مختلفة.

ووعد الوزير أنه سيبذل قصارة جهده للنهوض بالوضع الصحي في مدينة دورا، واستكمال المشاريع الحالية وتقديم أفضل الخدمات الطبية.