الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح اقليم اريحا تقيم افطارا جماعيا

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 08:49 )
أريحا - معا -اقامت حركة فتح في محافظة اريحا والاغوار افطارا جماعيا بمشاركة عددا كبيرا من ابناء وكوادر وكادرات الحركة بمناسبة شهر رمضان المبارك وبمناسبة انجاز انتخابات اقليم اريحا والاغوار.

وحضر الافطار عضوي اللجنة المركزية محمود العالول مفوض التعبئة والتنظيم والدكتور صائب عريقات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح المحامي صائب نظيف ومحافظ اريحا والاغوار المهندس ماجد الفتياني ومدير عام التعبئة والتنظيم عبد المنعم حمدان ومحمد العايدي وامين سر حركة فتح المنتخب جهاد ابو العسل وقائد المنطقة ورئيس بلدية اريحا محمد جلايطه ورؤساء المجالس البلدية والقروية والكادر النسوي والشبية الطلابية والشبية العمالية وأمناء سر المناطق وأعضاء المناطق المنتخبين ، كما حضر اللقاء ممثلوا الفصائل والقوى الوطنية.

والقى امين سر حركة فتح في اريحا والاغوار المنتخب جهاد ابو العسل كلمة ترحيبية بالقادة الفتحاوين والكوادر، شاكرا الجميع على الجهود التي بذلها كل من موقعه ومكانته ومسؤوليته، مبينا ان الاقليم المنتخب اخوة واخوات سيعملون على اعادة بناء الاطر التنظيمية والمؤسسات الحركية، وشكر مفوضية التعبئة والتنظيم بقيادة العالول وادارة حمدان والعايدي على جهودهم، كما تقدم بالشكر والتقدير للدكتور صائب عريقات واللواء توفيق الطيراوي وامين السر السابق صائب نظيف على الجهود التي بذلت للوصول الى اقليم يمثل كافة ابناء فتح في المحافظة.

بدوره عبر الدكتور صائب عريقات عن سعادته في هذه الامسية التي تجمع كوادر فتح من كافة المستويات التنظيمية، بعد العمل الشاق والجهود التي بذلت في المواقع التنظيمية في المخيمات والقرى ومدينة اريحا، داعيا الى بذل جهود كبيرة من اجل خدمة ابناء الحركة والمجتمع المحلي.

وعرج في كلمته على الوضع السياسي الراهن وتناول المفاوضات الصعبة التي تجري مع الجانب الامريكي الذي يعمل جاهدا لإعادة طرفي الصراع الى طاولة المفاوضات.

اما محمود العالول فقد ابدى ارتياحه وسعادته بالانجاز الذي حققته حركة فتح في اقليم اريحا بانتخاب الاقليم وأمانة السر، وهنأ ابو العسل واخوته واخواته اعضاء الاقليم، وبين انها مسؤولية كبيرة يتحملها الجميع من اجل اعادة الهيبة والمحافظة على المكانه التي تبوأتها حركة فتح في طليعة النضال الفلسطيني.