الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يشيد بالمواقف الإنسانية للمرحوم الشيخ زايد

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 08:43 )
القدس - معا - أشاد جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمآثر الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله باني دولة الإمارات العربية المتحدة، وبعطائه ومواقفه الإنسانية الأصيلة التي شهدها القاصي والداني على وجه المعمورة، جاء ذلك خلال مأدبة إفطار رمضانية أقامتها الجالية الفلسطينية في فندق ملينيوم بلازا دبي.

كما أشاد بعطاء القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وبشعب الإمارات الطيب .

والتقى الرجوب خلال المأدبة سعادة يوسف السركال رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم وتبادلا الأحاديث حول سبل التعاون بين الاتحادين الفلسطيني والإماراتي الشقيقين.

حضر اللقاء حسن شعث عضو مجلس الاعلى للشباب والرياضة الفلسطيني والدكتور مهند خنفر، وعدد كبير من الجالية الفلسطينية في الإمارات.

وأكد رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في تصريح لموقع الاتحاد الاماراتي لكرة القدم على إن التعاون القائم بين الاتحادين الإماراتي والفلسطيني هو تعاون مثمر وسيتواصل من أجل خدمة اللعبة في بلدينا، وتربطنا علاقات راسخة مع الإمارات، التي لعبت دورا كبيرا من أجل الشعب الفلسطيني في جميع المجالات.

وأشاد الرجوب بالتطور الكبير الذي تشهده كرة القدم الإماراتية والنتائج الإيجابية التي تحققها على المستوى الإقليمي والقاري والدولي، وبروز المواهب العديدة، وهذا ناتج عن عمل الاتحاد وخططه الناجحة وحرصه على مواكبة التطورات التي تشهدها الكرة في العالم، وتمنى لمجلس إدارة الاتحاد الإماراتي برئاسة يوسف السركال المزيد من النجاح في قيادة الكرة الإماراتية وإلى تحقيق المزيد من الإنجازات.