الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ندوة دينية في شرطة حفظ النظام قلقيلية

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 14:23 )
قلقيلية -معا- نظمت مفوضية التوجيه السياسي والوطني ندوة دينية رمضانية لشرطة حفظ النظام قدمها مفتي المحافظة الشيخ الفاضل علي مصلح وبمشاركة مدير التوجيه السياسي والوطني المقدم رباح زيدان والرائد ناصر بني حسن قائد القوة .

وفي البداية قال زيدان ان هذه الندوة تأتي ضمن برنامج التوعية الدينية الذي تم اعداده مسبقا من قبل هيئة التوجيه السياسي وبتوجيهات من اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام والذي يحوي العديد من الندوات والمحاضرات والمسابقات الرمضانية التي تهدف لتجذير وترسيخ الوعي الديني وزيادة المعرفة في امور الدين والعمل على نشر الثقافة الاسلامية الصحيحة .

وبدوره رحب بني حسن بهيئة التوجيه وبفضيلة المفتي، مطالبا باستمرار هذه المحاضرات القيمة في شهر رمضان وبعد شهر رمضان معتبرا ان هذه اللقاءات الدينية ذات فائدة كبيرة وتعالج الكثير من امور الحياة .

وتحدث فضيلة المفتي عن الامانة والاخلاص في العمل خاصة لرجل الامن، موضحا اهمية الامانة والوفاء والتضحية مستشهدا بالآيات الكريمة والاحاديث النبوية متطرقا الى عظم اجره عند الله من خلال عمله في حفظ الامن والاستقرار لجميع شرائح المجتمع .

واضاف المفتي ان الامانة امر واجب على كل مسلم وتعظم الامانة لدى من اوكلت لهم مهمة حفظ ارواح الناس وامنهم وانه يجب على كل مسلم اداء واجبه بالدقة والنزاهة والاخلاص .