الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة " فور سبورت " لتسويق اللاعبين تبدأ عملها رسمياً في فلسطين

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 21/07/2013 الساعة: 18:32 )
غزة – معا - سلطان عدوان :أعلن علاء عيسى وكيل شركة " فور سبورت مصر " لتسويق اللاعبين عن بدء العمل الرسمي للشركة في فلسطين ، بمباركة و دعم اتحاد كرة القدم .
و قال بأن الشركة تهدف الى الارتقاء بمستوى اللاعبين وتسويقهم محلياً و عربياً ، بالاضافة إلى حماية حقوقهم و حقوق انديتهم و اطلاعهم على كافة البنود التي توفر لهم مستقبل رياضي آمن وفق اللوائح و القوانين .

و أضاف بأنها ستقدم خدماتها للاعبين الحاصلين على الاستغناء الخاص من أنديتهم و المقيدين أيضاً و يرغبون بالرحيل بناء على اتفاق بين الطرفين ، منوهاً إلى انها بصدد تجهيز أشرطة مصورة و ملفات خاصة عن اللاعبين الذين تتوفر فيهم شروط الاحتراف فنياً لعرضها على الأندية العربية وفق الأصول بالتنسيق مع فروع الشركة خارج الوطن .

و اشار بأنه حصل على تفويض من بعض اللاعبين الذين انتهت عقودهم مع انديتهم لتسويقهم محلياً ، موضحاً بأن الأحداث الجارية في مصر أعاقت انتقال خمسة لاعبين إلى أندية مصرية .

وقدم شكره إلى محمد ذكري رئيس مجلس ادارة الشركة في مصر و تامر النحاس وكيل اللاعبين هناك ، على دعهما الكامل لفرع الشركة في فلسطين ، كما شكر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على تقديم التسهيلات اللازمة .

و أوضح بأن الشركة تنوي تشكيل كادر رياضي واعلامي في المحافظات الجنوبية والشمالية لتسهيل مهامها .