الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللاعب الايطالي الشهير باولو روسي يقبل دعوة فلتس لزيارة فلسطين

نشر بتاريخ: 21/07/2013 ( آخر تحديث: 22/07/2013 الساعة: 19:30 )
بيت لحم - معا - دائرة الإعلام بالأكاديمية - أكد سهيل دعيبس منسق عام أكاديمية أطفال بلا حدود لكرة القدم موافقة نجم الكرة الايطالية الشهير باولو روسي على زيارة دولة فلسطين بناء على الدعوة التي وجهها له الأب إبراهيم فلتس رئيس أكاديمية اطفال بلاحدود في ايطاليا الشهر الماضي.

وجاءت دعوة الاب فلتس للنجم الشهير خلال الحفل الكبير الذي أقامته الأكاديمية في ايطاليا في 20 حزيران الماضي في ايطاليا بحضور اكثر من 400 شخصية رياضية واعتبارية ايطالية كان الهدف منه بحث آليات تطوير عمل الأكاديمية والنهوض ببرامجها المتواصلة من اجل المساعدة في بناء فرق فلسطينية ناشئة في مجال كرة القدم لتكون قادرة على المنافسة في المستقبل وفق منهج اللعب النظيف والالتزام بالأخلاق والانضباط والتفاهم.

وأشار دعيبس الى ان الأكاديمية ستبدأ العمل على التجهيز لاستقبال النجم الكبير روسي من اجل التمهيد له للوقوف على كافة برامج الأكاديمية داخل فلسطين من اجل المساعدة في وضع أسس علمية ومهنية للنهوض بفرق الأكاديمية المنتشرة في عدة مدن، مشيرا ان الزيارة ستكون قبل نهاية العام الحالي.

وكشف دعيبس ان روسي سيصطحب معه مجموعة من قدامى اللاعبين المحترفين الايطاليين من اجل الإشراف على المعسكرات التي ستنظمها الأكاديمية خلال فترة تواجده والضيف المرافق له.

يُذكر ان أكاديمية أطفال بلا حدود قد أقامت خلال الشهر الماضي معسكرا كبيرا بمشاركة 62 لاعبا فلسطينيا وايطاليا في مدينة فيرونا بالإضافة الى معسكر مشترك آخر في سان مارينو بمشاركة 20 لاعبا من أفرع الأكاديمية.

وستعمل الاكاديمية خلال الفترة القادمة على مضاعفة معسكراتها وفق انظمة واليات تدريب مهنية وحديثة بمشاركة مدربين محترفين من العالم من اجل اعطاء الفرصة لجميع لاعبي الافرع للاستفادة منها في الفترة القادمة.