الأحد: 13/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة زكاة نابلس تتسلم شيكا "940000" درهم من الامارات

نشر بتاريخ: 22/07/2013 ( آخر تحديث: 22/07/2013 الساعة: 12:15 )
نابلس- معا - تسلمت لجنة زكاة نابلس شيكا ماليا مقداره (940000 ) ألف درهم إماراتي وذلك قيمة كفالات للأيتام التي تقوم هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية بتقديم الكفالات لهم، كما تسلمت لجنة زكاة نابلس كتابا يقضي تبرع مواد عينية ( 1500 كيلو أرز و300 كيلو بزيلاء ) لصالح تكية نابلس الخيرية، بحضور نائب محافظة نابلس عنان الأتيرة وبحضور مؤسسات لجنة التكافل المجتمعي ورئيس لجنة زكاة نابلس المركزية الحاج"محمد سامح" طبيلة وعضو لجنة زكاة نابلس الحاج عماد اللحام وحضور هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية ممثلة بالأخ إبراهيم راشد.

وتحدثت الأتيرة نائب محافظ نابلس عن الدور الايجابي الذي تقوم به مؤسسات محافظة نابلس وخاصة التكاتف والتعاون في هذا الشهر الفضيل شهر رمضان المبارك في مقر محافظة نابلس.

وأشاد الحاج "محمد سامح" طبيلة رئيس لجنة زكاة نابلس بالدور الذي تقوم به لجنة زكاة نابلس المركزية بالإشراف على مشاريعها وعن الدور أيضا الذي تقوم به من تقديم للمساعدات للفقراء والمحتاجين والأيتام خلال شهر رمضان المبارك.

وتحدث مندوب هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية إبراهيم راشد عن المشاريع التي تقدمها الهيئة للشعب الفلسطيني كافة والى ما تقدمه لمحافظة نابلس والى لجنة زكاة نابلس المركزية من مساعدات دائمة ومستمرة.

بدوره، شكر رئيس لجنة زكاة نابلس المركزية الحاج "محمد سامح" طبيلة هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية على الدور الدائم والمستمر الذي تقوم به من تقديم المساعدات للأيتام والأسر الفقيرة والمحتاجة وعلى المشاريع الدائمة التي تقوم برعايتها.

وتقدم الحاج طبيلة بالشكر والتقدير لمحافظة نابلس ممثلة بالمحافظ اللواء جبرين البكري محافظ نابلس والى عنان الأتيرة نائب المحافظ على الدور الفاعل والدائم والمستمر في دعم لجنة زكاة نابلس المركزية وشكر أيضا مؤسسات المحافظة وخص بالذكر مؤسسات لجنة التكافل المجتمعي.

وناشد الحاج طبيلة المحسنين الكرام في محافظة نابلس وخارجها وجميع أهل الجود والكرم بمساعدة لجنة زكاة نابلس ومد يد العون لها لتبقى نبراسا لمحافظة نابلس في خدمة الفقراء والمحتاجين ورعاية وكفالة الأيتام والإشراف على المشاريع التابعة للجنة بكافة أنواعها.