الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اريحا للفروسيه ينظم بطوله محلية لقفز الحواجز

نشر بتاريخ: 22/07/2013 ( آخر تحديث: 22/07/2013 الساعة: 16:46 )
اريحا - معا - رضوان مرار :افاد المشرف الرياضي في نادي اريحا للفروسية انور الجمله , ان النادي سينظم الجمعة القادم بطولة محلية لقفز الحواجز, حيث ستبدأ فعالياتها الساعة التاسعة من مساء الجمعة, وقد وجهت دعوة للاهالي والمهتمين لحضور الفعالية, التي ينظمها النادي بشكل دوري حرصا على الحفاظ على مستوى فرسانه, والبقاء دائما بوضع الاستعداد, لاي بطولات وفعاليات او منافسات قادمه.

والجدير ذكره ان نادي اريحا دائم التخطيط والترتيب لاخراج أي بطوله بالمستوى المطلوب ويسعى لايجاد فريق عمل لديه الخبرة الكافية والادارة الراعية لأي احداث او نشاطات رياضية محلية ودولية .
|229983|
وصرح رئيس النادي جمال الحواش, انه طلب من كل من الاعضاء تزويده باسماء اللجان المساعدة لسير العمل وتفعيل التعاون من اجل النهوض بمستوى نادي الفروسية, بالتدريبات والنشاطات القادمه, كبطولات القفز وعروض الجمال وسباقات السرعه, حيث ان النادي اثبت قدرته في المواسم السابقة, على تنظيم تلك النشاطات, بمستوى راق وبمهنيه عالية .

ومن جهة اخرى وضمن نشاطات نادي الفروسية من الناحية المجتمعية وفي لفته انسانية بمناسبة شهر رمضان المبارك, قام نادي الفروسية بتنظيم افطارا جماعيا لرواد بيت المسنين في المحافظه, وهذا كما ذكر رئيس النادي الحواش , يدل على كرم واخلاق الفارس الفلسطيني .